00:11 GMT30 مايو/ أيار 2020
مباشر
    الأخبار
    انسخ الرابط
    0 50
    تابعنا عبر

    قدم خبراء أمن الطيران الروس، الذين أجروا زيارة تفقدية إلى مطار القاهرة، تقريرهم لوزارة النقل الروسية، والتي بدورها ستعد تقريرا للحكومة الروسية.

    موسكو — سبوتنيك

    قال مصدر في وزارة النقل الروسية، لوكالة "سبوتنيك": "الخبراء الذين أجروا زيارة تفقدية إلى مطار القاهرة قدموا تقريرهم لوزارة النقل الروسية. الوزارة ستعمل على إعداد تقرير إلى الحكومة الروسية".

    وكان وفد روسي، قد وصل إلى القاهرة، يوم أمس في إطار تفقد موسكو لإجراءات التأمين في المطارات المصرية، مكون من 11 خبيرا في أمن وسلامة المطارات.

    واستمر الزيارة لمدة 3 أيام، التقى خلالها الخبراء مع مسؤولين بقطاع الطيران المدني المصري، ونقلت مصادر صحفية مصرية محلية عن مصادر بوزارة النقل المصرية أن الخبراء الروس لم يتقدموا بأي مطالب إضافية، بعد انتهاء السلطات المصرية من تركيب الأجهزة البيومترية في مبنى الركاب 2 بمطار القاهرة الجوي.

    يذكر أن الشركة المصرية للمطارات أعلنت هذا الأسبوع أن السلطات المصرية انتهت من تركيب أجهزة البصمة البيومترية، للتعرف على العاملين بالمطارات ببصمة العين، في مبنى الركاب "2" بمطار القاهرة الدولي، والذي كان أحد الشروط الروسية المتعلقة بإجراءات الأمن في المطارات المصرية، قبل استئناف حركة الطيران بين البلدين.

    انظر أيضا:

    وفد روسي لتفقد الأمن بالمطارات المصرية
    وفد روسي يصل اليوم لتفقد الأمن في مطاري الغردقة وشرم الشيخ المصريين
    وفد روسي رفيع المستوى يتفقد الإجراءات الأمنية بمطار القاهرة اليوم
    وفد فني روسي يزور مصر تمهيدا لاستئناف الطيران
    الكلمات الدلالية:
    الطيران, أخبار الطيران المدني, أخبار السياحة, عودة السياحة الروسية, السياحة المصرية, امن المطارات, عودة الطيران, توقف حركة الطيران, مطار القاهرة الدولي, وزارة النقل الروسية, القاهرة, مصر, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook