13:27 GMT05 أغسطس/ أب 2021
مباشر
    الأخبار
    انسخ الرابط
    0 03
    تابعنا عبر

    كذبت نجمة تليفزيون الواقع، كيم كاردشيان، أنباء توتر علاقاتها مع زوجها مطرب الراب الأمريكي الشهير، كاني وست، بخروجها معه في عشاء رومانسي، ليلة عيد الفلانتين أمس الثلاثاء 14 فبراير/شباط.

    ونشرت صحيفة "ذا ديلي ميل" البريطانية تقريرا مصورا حول خروج كاردشيان مع وست لتناول وجبة عشاء رومانسية في مدينة نيويورك الأمريكية.

    وقالت الصحيفة البريطانية إن هذا أبرز رد على شائعات اقتراب إعلان انفصال كيم كاردشيان عن كاني وست، بسبب توتر علاقتهما عقب تعرضها لسطو مسلح في العاصمة الفرنسية باريس.

    وارتدت كاردشيان سترة سوداء منتفخة وثوب أسود ضيق قصير، فيما ارتدى أيضا كاني وست سترة سوداء، وعلقت الصحيفة قائلة يبدو أن اللون الأسود هو المفضل لدى النجمين في تلك الليلة الرومانسية.

    وقال مصدر مقرب من النجمين لـ "ذا ديلي ميل": "قضى  وست أسابيع عديدة يحاول أن يزيل عن كيم كاردشيان آثار السطو المسلح الذي تعرضت له، وسعى لتصفية كافة الأجواء خلال ذلك العشاء الرومانسي".

    انظر أيضا:

    20 معلومة غريبة عن كيم كاردشيان
    شاهد...كيف ردت "كيم كاردشيان" على قرار "ترامب"
    شاهد...ماذا فعلت كيم كاردشيان في دبي
    سر خطير يكشف "العقل المدبر" وراء السطو على كيم كاردشيان
    الكلمات الدلالية:
    نيويورك, الولايات المتحدة الأمريكية, كيم كارداشيان, كاني ويست, كيم كاردشيان, هوليوود, عيد الحب, عيد الفلانتين, انفصال, طلاق, طلاق, كيم كاردشيان, أخبار كيم كاردشيان, أخبار هوليوود
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook