05:40 17 أغسطس/ أب 2017
مباشر
    المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل مع رئيس وزراء كندا جستن ترودو

    بعد إيفانكا...هل سقطت ميريكل ضحية لـ"جاذبية" ترودو

    © AP Photo/ Markus Schreiber
    الأخبار
    انسخ الرابط
    0 101731

    سحر ترودو يضرب ميركل بعد إيفانكا وكيت وواتسون، هكذا عنونت صحيفة "ذا ديلي ميل" البريطانية تقريرها الذي علقت فيه على صور المستشارة الألمانية، أنغيلا ميركل، مع رئيس الوزراء الكندي، جستن ترودو.

    وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن نظرات ميريكل حوت إعجابا كبيرا برئيس الوزراء الكندي "الوسيم"، الذي حازت صوره مع إيفانكا ترامب على شعبية واسعة بمواقع التواصل الاجتماعي.

    وكان ترودو، 45 عاما، في زيارة رسمية إلى ألمانيا استمرت لمدة يومين، والتقى مع ميركل في مباحثات رسمية لبحث التعاون الكندي مع ألمانيا والاتحاد الأوروبي، كما جمعهما عشاء رسمي في فندق "ريجنت" بالعاصمة برلين.

    ​​ونشرت "ذا ديلي ميل" صورا سابقة لرئيس الوزراء الكندي وهو في لقاءات سابقة تجمعه مع إيفانكا ترامب، ودوقة كامبريدج كيت ميدلتون والممثلة الشابة إيما ستون، وجميعهن ينظرن إليه بإعجاب شديد، أرجعته الصحيفة لـ"الجاذبية المفرطة" التي يتمتع بها ترودو على حد قولها.

    انظر أيضا:

    شاهد كيف تفادى ترودو الإحراج أثناء مصافحة ترامب
    بالصور...نظرات "مثيرة" من إيفانكا ترامب لرئيس وزراء كندا
    كندا تمنح إقامة مؤقتة للعالقين فيها بسبب قرار ترامب
    الكلمات الدلالية:
    نظرات إيفانكا, إيفانكا ترامب, أخبار كندا, أخبار ألمانيا, لقاء ميركل وترودو, ترودو الوسيم, رئيس وزراء كندا الوسيم, جاذبية رئيس وزراء كندا, جاذبية ترودو, المستشارية الألمانية, كيت ميدلتون, رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو, إيما ستون, إيفانكا ترامب, ميركل, انغيلا ميركل, كندا, أوروبا, ألمانيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik