15:42 17 يوليو/ تموز 2018
مباشر
    فيسبوك

    أخيرا.. يمكنك أداء تلك المهام فورا على فيسبوك ماسنجر

    © Sputnik. Natalia Seliverstova
    الأخبار
    انسخ الرابط
    0 40

    كشفت تقارير إخبارية أمريكية عديدة عن أن شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أضافت تقنية جديدة إلى تطبيقها "فيسبوك ماسنجر".

    وسيمكن من خلال التقنية الجديدة، وفقا لموقع "ماشبل" التكنولوجي، إرسال الأموال بصورة فورية وعبر أي بلد من البلدان ومن دون أي رسوم إضافية.

    وتم تعميم تلك التقنية حاليا على الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وأستراليا وأوروبا، وسيتم تعميمها على كافة دول العالم في وقت لاحق.

    وتعتمد التقنية الجديدة على خدمة "ترانسفير ويز"، التي يمكنها إتمام كافة التحويلات المالية للمستخدمين بصورة سهلة وسلسة بدون أي رسوم معتادة، مثل تلك التي تتقضاها البنوك أو وكالات تحويل الأموال المختلفة، وتكتفي فقط بالحصول على رسوم مقدمة بقيمة 1% من قيمة الأموال التي يتم نقلها نظير تحويل العملة النقدية من دولة إلى دولة.

    ولا تزال العملات المتاحة بالنسبة للخدمة الجديدة محدودة إلى حد ما، ولكن وعدت الشبكة بتطويرها في وقت لاحق عند توسيع الخدمة لتشمل دول أكبر.

    كما توفر تلك التقنية أيضا خدمة جديدة للمستخدمين، بتعريفهم على تغير أسعار الصرف للعملات المختلفة اولا بأول، وإرسال التنبيهات لهم حول الأمر وبالأخص عندما يشرع المستخدم في تحويل أموال أو تبديل عملة.

    وقال، سركوت ميلر، الخبير الاقتصادي في بيان رسمي: "دمج خدمة ترانسفير ويز مع فيسبوك ماسنجر سيجعل التحويلات المالية الدولية أسرع وأرخص وأكثر ملائمة للجميع حول العالم، وهي خطوة كبيرة لا تقل أهمية عن بداية تطبيق نظم التحويلات المالية سويفت في معظم مصارف العالم".

    انظر أيضا:

    "فيسبوك ماسنجر" يدعم محادثات الفيديو الجماعية
    خدمة جديدة لمستخدمي الـ"فيسبوك ماسنجر"
    فيسبوك ماسنجر يدعم رسائل "sms"
    الكلمات الدلالية:
    طريقة تحويل أموال, أسعار العملة, أخبار تكنولوجيا, أخبار فيسبوك, أخبار تكنولوجية, رسوم تحويل أموال, تحويل أموال دولية, فيسبوك ماسنجر, تحويل عملة, تحويل لموال, فيسبوك ماسنجر, ترانفسير ويز, فيسبوك ماسنجر, فيسبوك, سركوت ميلر, المملكة المتحدة, كندا, أوروبا, أستراليا, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik