11:02 GMT24 يوليو/ تموز 2021
مباشر
    الأخبار
    انسخ الرابط
    140
    تابعنا عبر

    في مزاد شهد تنافساً شديداً بين رجال أعمال مصريين، خصصت الإدارة العامة للمرور التابعة لوزارة الداخلية المصرية، مبلغ كبير للغاية لشراء لوحة سيارة آثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

    وتحمل اللوحة المعدنية، التي بيعت بـ1.9 مليون جنيه، أرقاما وحروفاً  (أ.ه.م 1)، أي: (أهم واحد)، وهو الرقم والحروف التي تعطي دلالة لقارئها على أن صاحب السيارة هو أهم واحد في مصر، وذلك وفقاً للموقع الرسمي لوزارة الداخلية المصرية.

    وبيعت في الفترة الماضية لوحات تحت رقم وحرف (ع —1) بمبلغ 750 ألف جنيه، و(د.د.د – 111)، بمبلغ 210 آلاف جنيه، ولوحة (أ.أ.أ – 4444) بمبلغ 195 ألف جنيه، ولوحة (س. ي. ف – 1) بمبلغ 605 آلاف جنيه.

    وقالت وزارة الداخلية المصرية إنها لجأت لبيع مثل هذه اللوحات لإيداع ثمنها للإنفاق على المشروعات الخيرية وعلاج فيروس سي، والأنشطة التي يدعمها صندوق تحيا مصر الذي دعا الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي لإنشائه.

    انظر أيضا:

    إماراتي يدفع 18 مليون درهم للحصول على لوحة سيارة تحمل رقم "1"
    خليجي يشتري لوحة سيارة إماراتية بـ8.5 مليون دولار
    الكلمات الدلالية:
    أخبار العالم, أخبار العالم العربي, أخبار منوعات, فيروس سي, صندوق تحيا مصر, أغلى لوحة أرقام, لوحة, وزارة الداخلية المصرية, الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي, العالم العربي, القاهرة, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook