14:47 GMT20 أكتوبر/ تشرين الأول 2021
مباشر
    الأخبار
    انسخ الرابط
    0 01
    تابعنا عبر

    أوقفت إدارة "تويتر" توثيق الحسابات الشخصية، بوضع رمز التوثيق الأزرق، بعد توثيق الموقع حسابات لشخصيات متطرفة.

    ووفقا لتقرير نشرته سبوتنيك في نسختها الفرنسية، اليوم الجمعة 10 نوفمبر/ تشرين الثاني، علقت إدارة موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" توثيقها للحسابات الشخصية بوضع شارة زرقاء صغيرة بجانب أسماء المشاهير، وذلك بعد توثيق الموقع لحساب أحد قادة حركة "النازيين الجدد".

    وغرد الرئيس التنفيذي للموقع جاك دورسي: "كان ينبغي علينا أن نتحدث عن ذلك في وقت سابق (أمس)، وقد اتبع الموقع سياسة تدقيق جديدة، ولكنا أدركنا  فشلها فهي مازالت تحتاج إلى تنقيح، ولقد ارتكبنا خطأ بعدمالتحرك السريع، لذلك نعمل  الآن على إصلاح الأمر في أقرب وقت ممكن ".
    وفي وقت سابق من الأسبوع الجاري، تم اعتماد وتوثيق حساب أحد منظمي تجمع شارلوتسفيل التابع للنازيين الجدد جيسون كيسلر، والذي أبدى سعادته لتوثيق حسابه الشخصي من قبل الموقع.
    وفي أغسطس/ آب الماضي، تجمع حشد من النازيين الجدد وأعضاء حركة كو كلوكس كلان اليمنيين المتطرفين مرة أخرى في شارلوتسفيل ضد نقل تمثال الجنرال لي من حرم جامعة تكساس. 
    وتحولت المظاهرة إلى مأساة بعد اشتباكات بين المتطرفين البيض والنشطاء المناهضين للعنصرية، حيث قتلت سيدة ثلاثينية بعد دهسها بسيارة.

     

    انظر أيضا:

    أكثر الدول المستفيدة من خاصية "تويتر" الجديدة
    شركة تابعة لـ تويتر تغلق حساب "سبوتنيك" على إحدى المنصات
    "تويتر" يضاعف رسميا الحد المسموح لحروف التغريدات...ومفاجأة من المستخدمين
    مصير الأمير الوليد بن طلال يهدد عرش "تويتر"
    الكلمات الدلالية:
    الولايات المتحدة الأمريكية, النازيين, تويتر, النازيين الجدد, تويتر, أخبار منوعات, أخبار العالم الآن, أخبار تكنولوجيا, حسابات, اليمين المتطرف
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook