Widgets Magazine
12:21 21 يوليو/ تموز 2019
مباشر
    التاكسي الطائر

    بالفيديو...تاكسي أوبر الطائر في لوس أنجلوس بحلول 2020

    © AP Photo / uber technologies
    الأخبار
    انسخ الرابط
    0 10

    أعلن مدير وحدة الإنتاج في شركة أوبر جيف هولدن، خلال كلمته بقمة لشبونة، أن الشركة أضافت مدينة لوس أنجلوس إلى قائمة المدن التي تدخل فيها خدمة التاكسي الطائر.

    ووفقا لصحيفة "ليكسبريس" الفرنسية، اليوم السبت 11 نوفمبر/ تشرين الثاني، وقع اختيار الشركة على مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، بسبب معاناتها من الاختناقات المرورية، حيث أنها من أكثر مدن العالم ازدحاما".

    ويغطى برنامج "أوبر أير" مدينتي دالاس وفورت وورث الأمريكيتين، ومدينة دبي الإماراتية، وأعلن هولدن خلال كلمته أن أوبر تدخل في شراكة مع وكالة ناسا لأبحاث الفضاء، وذلك لتوفير نظام مراقبة الحركة الجوية على مستوى منخفض، لتسهيل عمل التاكسي الطائر.

    واستعانت الشركة بكوادر ذات خبرة طويلة في هذا المجال، أبرزهم مارك مور الذي عمل مهندسا في وكالة ناسا لمدة تجاوزت الـ 30 عاما، حيث تعتمد عليه في تطوير تقنية الهبوط والإقلاع الرأسي المباشر.

    وتعتزم أوبر ‘نشاء محطات إقلاع وهبوط عمودية على أسطح المباني، بعد إبرامها اتفاقا مع مجموعة ساندستون العقارية.

    ووفقا لهولدن، تضع الشركة خطة لتقليص تكلفة التوصيلة لكل راكب، حيث تدخل مع منافسة مع سيارات الأجرة الأرضية بسرعة ومستوى آمان عالي، حيث يوفر التاكسي الطائر نحو 60% من المدة المستغرقة للتاكسي التقليدي.

    انظر أيضا:

    شركة "أوبر" تدخل عالم "السيارات الطائرة" من أوسع أبوابه (فيديو)
    "أوبر" توفر ضمانا اجتماعيا لسائقيها في فرنسا
    احذر..."أوبر" قد تتجسس على هاتفك
    عمدة لندن يرحب باعتذار "أوبر" بعد قرار سحب رخص الشركة
    الكلمات الدلالية:
    لوس أنجليس, دبي, أوبر, التاكسي الطائر, أخبار منوعات, أخبار العالم, التاكسي الطائر, تاكسي جوي, ناسا, وكالة ناسا, شركة أوبر, أوبر, لوس أنجلوس, دبي, الإمارات العربية المتحدة, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik