11:17 GMT02 مارس/ آذار 2021
مباشر
    الأخبار
    انسخ الرابط
    الملف النفطي لعام 2017 (4) (71)
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أعلن رئيس شركة "لوك أويل"، وحيد ألكبيروف، اليوم الإثنين، أن شركات من إيران والجزائر وأذربيجان، أبدت اهتماما بشراء مجمع تكرير النفط الإيطالي "إيساب" ["أي إس إي بي"].

    أبو ظبي — سبوتنيك. وقال ألكبيروف ردا عن سؤال الصحفيين حول هوية الشركات المهتمة بشراء أصول "إيساب": "هي شركات وطنية، وفي الدرجة الأولى، من إيران، كما تبدي الجزائر اهتماما، ووفقا للبيانات الأخيرة، هناك "سوكار" [الأذربيجانية] أيضا تبدي اهتماما، واليوم هذه ليست سوى المرحلة الأولى".

    وأضاف متابعا: "لدينا الكثير من العروض، ونحن اليوم ندرس جميع الخيارات، اليوم مجمع "إيساب" في حالة جيدة جدا، وقد استثمرت الشركة "لوك أويل" بكثافة فيه خلال هذه السنوات، وجميع المنشآت قيد التشغيل، حتى يتم إدخال مرافق جديدة بعد التحديث، لذلك نحن لا يدفعنا شيء لاتخاذ قرار متسرع، ولكننا نتفاوض مع الأطراف المعنية، وخاصة مع أولئك الذين يمكن أن يقدموا لنا فرصة للاندماج في مشاريع جديدة".

    وكان ألكبيروف قد أعلن في أواخر أيلول/ سبتمبر الماضي، أن موضوع بيع مجمع "إيساب" المملوك من قبل "لوك أويل" جذب اهتمام شركات كبيرة وصناديق استثمار دولية ، بالإضافة إلى إحدى شركات النفط العامة لإحدى دول الخليج.

    الموضوع:
    الملف النفطي لعام 2017 (4) (71)

    انظر أيضا:

    وزير الطاقة الإماراتي: سوق النفط تعافت وهناك حاجة لتمديد اتفاق خفض الإنتاج
    تعاملات حذرة في أسواق النفط بسبب توترات الشرق الأوسط وزيادة الحفارات في أمريكا
    السعودية تستأنف ضخ النفط إلى البحرين
    الكلمات الدلالية:
    الجزائر, إيران, مشاريع, أخبار أذربيجان, النفط, إيساب, شركة لوك اويل, وحيد ألكبيروف, أبو ظبي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook