Widgets Magazine
21:50 19 أغسطس/ أب 2019
مباشر
    الممثل الأمريكي كريستيان بيل في فيلم American Psycho

    بالصور...كريستيان بيل يتخلى عن رشاقته لتجسيد سياسي أمريكي

    © ScottYancy
    الأخبار
    انسخ الرابط
    0 10

    يحسب للممثل الأمريكي الحائز على الأوسكار، كريستيان بيل، تمتعه بقدرة كبيرة على التغيير من ملامحه وشكله، من أجل تقديم أدواره الفنية.

    وفي آخر تحدياته الفنية، تخلى كريستيان بيل (43 عاما) عن رشاقته المعهودة، وقرر أن يكتسب الوزن من أجل تجسيد شخصية السياسي ديك تشيني، والذي كان يشغل منصب نائب الرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش.

    وانتشرت لكريستيان بيل، الذي جسد البطل الخارق "باتمان" في ثلاثية The Dark Knight، العديد من الصور مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما زاد من وزنه وقام بتخفيف شعر حاجبيه، من أجل تجسيد ديك تشيني، الذي كان من أوائل المؤيدين لغزو العراق في عام 2003، واختلف مع بوش في موقفه ضد زواج المثليين في أمريكا.

    ويجسد كريستيان بيل شخصية ديك تشيني في أحداث الفيلم الجديد "Backseat" "باك سيت"، الذي يشارك في بطولته أيضا كلا من الممثل ستيف كاريل في دور دونالد رامسفيلد وزير الدفاع الأمريكي في عهد جورج بوش، وسام روكويل في دور الرئيس بوش.

    ​Checkout The Unbelievable First Look at Christian Bale as Dick Cheney in “Backseat” https://t.co/mjzpnO6cOQ pic.twitter.com/aphLlNCDf3

    تجدر الإشارة أن كريستيان بيل سبق له وأن غير من مظهره الخارجي بالكامل؛ إذ أنقص من وزنه بشكل كبير من أجل دوره في فيلم "The Machinist" من إنتاج 2004، بينما اكتسب وزنا من أجل دوره في فيلم "American Hustle" من إنتاج 2013.

    انظر أيضا:

    ممثل عالمي يصدم محبيه ويعترف بأنه مثلي الجنس بعد أن أنكر لعقود (صور)
    ممثل بريطاني يوجه رسالة إلى "داعش" من الرقة (فيديو)
    بالفيديو...ممثل يصفع صحفيا على وجهه بطريقة قوية
    ممثل أمريكي يهاجم بوتين ويسميه بـ"الجاسوس" والكرملين يرد
    الكلمات الدلالية:
    فيلم Backseat, backseat, باتمان, فيلم, dick cheney, christian bale, ديك شيني, ديك تشيني, كريستيان بايل, كريستيان بيل, جورج بوش الأب, جورج بوش, أمريكا, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik