Widgets Magazine
18:59 23 سبتمبر/ أيلول 2019
مباشر
    وزارة الدفاع الروسية

    العسكريون الروس والإسرائيليون يبحثون عمل قناة الاتصال المباشرة مع قاعدة حميميم

    © Sputnik . Ada Bagian
    الأخبار
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الأربعاء، أن العسكريين الروس والإسرائيليين ناقشوا عمل قناة الاتصال المباشرة بين قاعدة "حميميم" الروسية في سوريا، ومركز قيادة سلاح الجو الإسرائيلي، من أجل الحيلولة دون وقوع حوادث.

    موسكو — سبوتنيك. وجاء في بيان الوزارة: "خلال المباحثات جرى مناقشة المشاكل الملحة للأمن في منطقة الشرق الأوسط، والوضع في سوريا، وكذلك عمل قناة الاتصال المباشرة بين قاعدة "حميميم" الروسية في سوريا، ومركز قيادة سلاح الجو الإسرائيلي من أجل منع وقوع حوادث خطيرة تهدد حياة العسكريين الروس والإسرائيليين، وتم الاتفاق على استمرار التواصل".

    وأعلنت وزارة الدفاع الروسية، في وقت سابق، أن ممثلي وزارتي الدفاع الروسية والإسرائيلية، سيجتمعون اليوم الأربعاء في وزارة الدفاع الروسية، وفقا لاتفاق الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، ورئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو.

    وكان الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، بحث في اتصال هاتفي، يوم السبت الماضي، مع رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، العملية الإسرائيلية على الحدود اللبنانية.

    وأكد بوتين ضرورة الحفاظ على الاستقرار في المنطقة، وفقا لقرار الأمم المتحدة رقم 1701، وعلى أهمية التنسيق مع قوة الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان، على ضوء عمليات الجيش الإسرائيلي على طول الخط الشمالي مع لبنان، مشددا على ضرورة تحسين التعاون الروسي الإسرائيلي عبر القنوات العسكرية.

    انظر أيضا:

    الكرملين عن احتمال تدهور العلاقات مع إسرائيل: روسيا تنطلق بالدرجة الأولى من مصالح حماية عسكرييها
    روسيا تحمل إسرائيل مسؤولية سقوط الطائرة...ترحيب دولي باتفاق روسيا وتركيا بشأن إدلب...وفد فتح في القاهرة لبحث المصالحة من جديد
    دون استفزاز روسيا... إسرائيل تشارك في مناورات الناتو للمرة الأولى
    سفير إسرائيل لدى روسيا: نرفض المشاركة في آلية تسوية النزاع الفلسطينية الجديدة
    زاخاروفا تعتبر موقف إسرائيل بشأن مشاركة روسيا بمشروع ترميم "سوبيبور" خيانة تاريخية
    محلل سياسي: روسيا لن تطالب إيران بمغادرة سوريا لإرضاء إسرائيل
    الكلمات الدلالية:
    العلاقات الروسية الإسرائيلية, قاعدة حميميم, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, الحرب على سوريا, اجتماع حول سوريا, سلاح الجو الإسرائيلي, الحكومة الإسرائيلية, وزارة الدفاع الإسرائيلية, الكرملين, وزارة الدفاع الروسية, فلاديمير بوتين, بنيامين نتنياهو, إسراائيل, حميميم, لبنان, سوريا, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik