05:43 GMT26 نوفمبر/ تشرين الثاني 2020
مباشر
    الأخبار
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    بدأ الخوف داخل أروقة النادي الأهلي منذ الإعلان عن إصابة اللاعب الدولي محمد النني نجم "أرسنال" الإنجليزي بـ"كورونا".

    فبحسب وسائل إعلامية أصبح الرباعي الدولي محمد الشناوي وأيمن أشرف بالإضافة إلى حمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة مهددين بالغياب عن مباراة كأس مصر القادمة مع نادي أبو قير للأسمدة.

    المباراة المقرر إقامتها السبت القادم ضمن مباريات دور الثمانية من بطولة كأس مصر، أصبحت تمثل كابوسا لدى النادي الأهلي لاحتمال غياب أربعة من نجوم الفريق.

    فوفقا لما تم الإعلان عنه بخصوص "النني" سيتوجب على الرباعي الدولي في تدريبات الأهلي عدم المشاركة في تدريبات فريقهم قبل معرفة نتيجة المسحة الطبية التي سيخضون لها عقب العودة من رحلة توجو، خاصةً أن البعثة ستعود في السادسة صباح غداً الأربعاء عقب مواجهة منتخب توجو.

    وكانت إصابة النني وصلاح من قبله قد أثارت ردود فعل كثيرة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" داخل الأوساط الرياضية المصرية والانجليية، بحسبان اللاعبين موجودين في الدوري الإنجليزي.

    فمن جانبه قال أحد المغردين إن محمد صلاح قد أصيب بـ "كورونا" والآن النني أصيب، والاعلامي الزمالكاوي احمد الخضري بيلمح ان محمد هاني أصيب أيضا، "كدا احتمال الاهلي والزمالك يلعبوا النهائي بالصف الثاني من قائمه اللاعبين"

    وقال آخر معلقا: "اقترح لعب النهائي الأفريقي بين الأهلي والزمالك بعد ٣ ايام لأن باللي بيحصل ده على يوم ٢٧ نوفمبر لا قدر الله هيلعبوا بالناشئين"

    وعلى المستوى الإنجليزي قال أحد المغردين إن إصابة النني لا يجب أن تكون عذرا لـ"أرسنال"، مشيرا إلى مباراته الهامة قريبا

    وقال آخر: "محمد النني إيجابي بفيروس كورونا، الموسم انتهى، وداعًا للقب الدوري الإنجليزي، لقد كان من الممتع التفكير فيه بالفترة الماضية، فلتكن بخير".

    انظر أيضا:

    الاتحاد المصري لكرة القدم يعلن إصابة النني بكورونا
    صدمة جديدة للجمهور بعد عمرو وردة... عارضة أزياء تسرب رسائل للاعب محمد النني
    هل ينتقل محمد النني إلى ميلان الإيطالي؟... مصدر يوضح
    كشف هوية جثة عثر عليها داخل فيلا محمد النني
    الكلمات الدلالية:
    الأهلي, كأس مصر, إصابة محمد النني, محمد النني
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook