13:34 GMT17 مايو/ أيار 2021
مباشر
    الأخبار
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، المصريين من انخفاض وصفته بالشديد في درجات الحرارة عقب الموجة الحارة التي تتعرض لها البلاد يومي الأحد والاثنين المقبلين.

    وبحسب بيان أصدره مركز التنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية عبر صفحة الهيئة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فقد أكد أنه اعتبارا من الثلاثاء 20 أبريل/ نيسان وحتى الأربعاء 21 من الشهر نفسه، تشهد البلاد انخفاضا ملحوظا في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى يتراوح بين 8 لـ 12 درجة مئوية.

    وأكد أن يوم الثلاثاء 20 أبريل، سوف تكون هناك فرص لسقوط أمطار خفيفة تكون رعدية أحيانا على مناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد بنسبة 30% تقريبا على فترات متقطعة.

    ولفت أيضا إلى أن هذا اليوم سيشهد نشاطا للرياح على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد، وأتربة عالقة نهارا على مناطق من جنوب الصعيد.

    أما يوم الأربعاء 21 أبريل فستكون أيضا هناك فرص أمطار خفيفة تكون رعدية أحيانا على مناطق من جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، وجنوب البلاد بنسبة 30% تقريبا على فترات متقطعة.

    وبحسب المركز فسيشهد نشاطا للرياح على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد، وكذلك أتربة عالقة نهارا على مناطق من جنوب الصعيد.

    يشار إلى أن الهيئة العامة للأرصاد الجوية في مصر، كانت قد أعلنت أن البلاد ستتعرض لطقس شديد الحرارة لمدة أسبوع تصل ذروتها يومي الأحد والاثنين المقبل، وناشدت مواطنين بارتداء الملابس الصيفية الفاتحة بداية من غد السبت 17 أبريل/نيسان.

    انظر أيضا:

    الأرصاد الجوية المصرية تكشف طقس أول أيام رمضان
    الأرصاد المصرية تحذر المصريين من طقس أوروبي يضرب البلاد
    مصر... الأرصاد تحذر من تغيرات سريعة وحادة في الطقس
    الأرصاد المصرية تحذر من طقس الليلة الأربعاء
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook