08:46 GMT11 مايو/ أيار 2021
مباشر
    الأخبار
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    تشجيعا على تلقي اللقاح بادر مجلس دبي الرياضي لإطلاق مبادرة، تمنح كل من تلقى جرعتي اللقاح خدمة التدريب المجاني في أفضل مراكز اللياقة البدنية.

    وبحسب بيان صادر عن مجلس دبي الرياضي، نشره موقع "الإمارات اليوم" فإن المبادرة التي تحمل عنوان: "الجميع مسؤول عن الجميع"، تمنح متلقي اللقاح حق التدريب المجاني في عدد من الصالات الرياضية، ومراكز اللياقة البدنية المميزة في دبي.

    ووفقا للبيان فإن المبادرة يبدأ تنفيذها من يوم غد الاثنين المصادف 3 مايو/ آيار، وحتى 13 منه.

    ولفت إلى أنه يشترط للاستفادة من المبادرة ضرورة إبراز شهادة معتمدة من وزارة الصحة أو هيئة الصحة في دبي بأن الراغب في الخدمة قد أخذ جرعتي اللقاح.

    وقال البيان إن "هذه المبادرة الجديدة الرائدة التي تجمع أهم المختصين في عالم اللياقة البدنية ستسهم بتحسين صحة ورفاهية المجتمع وتحفيز كافة فئات المجتمع على ممارسة الرياضة والنشاط البدني ونشر ثقافة ممارسة الرياضة".

    وأوضح البيان أنها تأتي كـ "مكافأة لكل من أكمل تلقي اللقاح من مختلف شرائح المجتمع ومن كافة الأعمار والجنسيات، للوصول إلى المناعة المكتسبة الناتجة عن التطعيم، التي تساعد في تقليل أعداد الحالات والسيطرة على الوباء، وتساهم في الحفاظ على صحة وسلامة الجميع وتشجيعهم على ممارسة الرياضة والنشاط البدني".

    انظر أيضا:

    السماح للشركات الإسرائيلية بالتداول على منصة بورصة دبي للذهب والسلع
    شرطة دبي توجه تنويها هاما لمرتادي المساجد في رمضان
    إعلام: دبي قبلة أثرياء العالم هربا من تداعيات كورونا
    بيع أنبل رقم للوحة سيارة في دبي بـ10 ملايين دولار‎.. فيديو ‎‎
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook