01:15 GMT04 أغسطس/ أب 2021
مباشر
    الأخبار
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    حذرت الحكومة المصرية المواطنين من إعلانات التوظيف الوهمية، على خلفية ما انتشر من إعلانات مزيفة عن وظائف جديدة في هيئة قناة السويس، مؤكدة أنها تستهدف جمع البيانات واستغلالها.

    وبحسب بيان نشره المركز الإعلامي لمجلس الوزراء المصري على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أكد أن كل ما يتم تداوله من منشورات تتحدث عن إعلانات لوظائف جديدة في هيئة قناة السويس ليس له أساس من الصحة.

    ولفت البيان إلى أن المركز الإعلامي لمجلس الوزراء المصري قام بالتواصل مع هيئة قناة السويس، والتي نفت تلك الأنباء، مؤكدةً أنه لا صحة لتلك الإعلانات.

    وشدد على أن تلك الإعلانات لا تمت للهيئة بصلة، وأن الإعلان عن أية وظائف جديدة يتم رسمياً عبر الطرق المقررة قانوناً من خلال الموقع الرسمي للهيئة عبر الرابط التالي"www.suezcanal.gov.eg.

    وحذّر البيان المواطنين من مثل تلك المنشورات، مؤكدا أنها تستهدف استغلال بياناتهم الشخصية، في حين تعهدت الهيئة وفقا للبيان باتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال مروّجي تلك المنشورات المزيفة.

    وناشد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحرّي الدقة فيما يتم نشره، وعدم الالتفات للأخبار المجهولة المصدر.

    انظر أيضا:

    الحكومة المصرية توافق على مشروع قرار جمهوري بالعفو عن سجناء
    الحكومة المصرية تعلن عن إجمالي عدد الحاصلين على لقاح كورونا
    مصر... حقيقة نقص الأمصال في المستشفيات الحكومية والوحدات الصحية
    الحكومة المصرية تقرر إلغاء غلق المقاهي والمحلات واستمرار حظر الموالد والأفراح
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook