06:19 GMT19 سبتمبر/ أيلول 2021
مباشر
    الأخبار
    انسخ الرابط
    0 01
    تابعنا عبر

    أعلنت لاعبة التنس الروسية أنستاسيا بافليوتشينكوفا، انسحابها من بطولة سنسيناتي للماسترز ‏ للتنس بسبب عدم حصولها على تأشيرة أمريكية.

    وحسب ما كتبته أنستاسيا عبر حسابها بموقع "تويتر"، أكدت انسحابها من بطولة سينسيناتي هذا الأسبوع بسبب مشاكل تتعلق بالتأشيرة.

    وقالت اللاعبة الروسية وصلت إلى نهائي بطولة فرنسا المفتوحة قبل ذلك، إنها تأمل في حل مشكلة التأشيرة في الوقت المناسب حتى تتمكن من المنافسة في بطولة أمريكا المفتوحة.

    وكانت بافليوتشينكوفا، التي سقطت في الدور الثاني الأسبوع الماضي في مونتريال، المصنفة رقم 16 في سينسيناتي، ومن المقرر أن تلعب مباراتها الافتتاحية ضد الأمريكية برناردا بيرا يوم الثلاثاء.

    وكتبت على تويتر "لسوء الحظ يتعين علي الانسحاب من بطولة وسترن آند ساذرن المفتوحة. ما زلت في كندا في انتظار تأشيرة دخول إلى الولايات المتحدة." "آمل أن أحصل عليها قريبًا وسأكون هناك في الوقت المناسب لبطولة أمريكا المفتوحة."

    وتستمر بطولة الولايات المتحدة المفتوحة في الفترة من 30 أغسطس إلى 12 سبتمبر. 

    نافست بافليوتشينكوفا في أولمبياد طوكيو هذا العام حيث خسرت أمام بليندا بينسيتش، في ربع نهائي مسابقة فردي السيدات، لكنها فازت بالميدالية الذهبية في حدث الزوجي المختلط مع أندري روبليف.

    وتعتبر بطولة سينسباتي سابع بطولات سلسلة الماسترز أو الأساتذة، ويطلق عليها سنسيناتي للأساتذة أو سنسيناتي للماسترز، والاسم التجاري لها هو بطولة مجموعة الغربيين والجنوبيين الاقتصادية للماسترز.

    انظر أيضا:

    روسيا تحرز ذهبية الزوجي المختلط للتنس في أولمبياد طوكيو
    الاتحاد الدولي للتنس يستجيب للاعبين ويؤخر انطلاق المباريات بسبب الحرارة
    "قد أموت".. لاعب تنس روسي يتحدى التعب في الأولمبياد ويفوز
    ديوكوفيتش يخسر في نصف نهائي فردي التنس بأولمبياد طوكيو
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook