06:17 GMT28 أكتوبر/ تشرين الأول 2021
مباشر
    الأخبار
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    يدخل النجم المصري محمد صلاح سباق جائزة أفضل أهداف الشهر في ليفربول بهدفين ضمن 10 أهداف اختارهم النادي للمنافسة عن شهر سبتمبر.

    وحسب ما نشره النادي الإنجليزي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فإن صلاح ينافس بهدفين أحدهما في ليدز يونايتد، والآخر أحرزه في كريستال بالاس.

    وكتب النادي معلقا على مقطع فيديو ضم الأهداف العشرة قائلا: أي من الضربات العشرة للريدز هو هدفك في هذا الشهر؟.

    يشار إلى أن المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي يورغن كلوب، كان قد أعلن الأسبوع الماضي في مؤتمر صحفي قائمة قادة الفريق والتي خلت من اسم نجم الكرة المصرية وهدّاف الريدز محمد صلاح، فيما فسرته تقارير إعلامية بأنه قد يعجل بقرار صلاح ترك ماديه.

    وكان محمد صلاح قد كشف، في حوار له العام الماضي، مع "صحيفة آس" الإسبانية، أنه محبط للغاية لعدم منحه شارة القيادة في مباراة ليفربول في دوري أبطال أوروبا على ملعب إف سي ميدتجيلاند، مضيفا: "كنت أتمنى ارتداء شارة القيادة، ولكن هذا قرار المدرب، وأنا أقبله".

     

    وارتدى صلاح شارة قيادة ليفربول لأول مرة، في مايو/ أيار الماضي، خلال مباراة الفريق ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي.

    وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في صيف 2023، وتقول تقارير صحفية إن اللاعب المصري يطلب الحصول على راتب قياسي في تاريخ الريدز، من أجل التوقيع على عقد جديد.

    ** تابع المزيد من أخبار العالم الآن على سبوتنيك

    انظر أيضا:

    أهداف مباراة ليفربول وبورتو 5 ـ 1 في دوري الأبطال... فيديو
    محمد صلاح يوجه رسالة لجماهير ليفربول
    مدرب ميلان: لن نقع أمام أتليتكو في أخطاء ليفربول نفسها
    صلاح يقود ليفربول لانتصار جديد في الدوري الإنجليزي...فيديو
    الكلمات الدلالية:
    أخبار العالم الآن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook