19:10 25 يونيو/ حزيران 2019
مباشر
    • ضابط سلاح بحري تايلاندي يتعامل مه أفعى الكوبرا في إطار التدريبات العسكرية المشترك كوبرا غولد (Cobra Gold) بين الجيشين الأمريكي والتايلندي في مقاطعة تشونبوري الساحلية في 19 فبراير/ شباط عام 2018.
    • أحد مشاة البحرية الأمريكية يمسك بعنكبوت الرتيلاء(tarantula)، خلال التدريبات العسكرية المشتركة كوبرا غولد (Cobra Gold) في مقاطعة تشونبوري الساحلية في 19 فبراير/ شباط 2018
    • أحد مشاة البحرية الأمريكية تأكل زهرة، خلال التدريبات العسكرية المشتركة كوبرا غولد (Cobra Gold) في مقاطعة تشونبوري الساحلية في 19 فبراير/ شباط 2018
    • أحد مشاة البحرية الأمريكية يتعامل مع أفعى الكوبرا، خلال التدريبات العسكرية المشتركة كوبرا غولد (Cobra Gold) في مقاطعة تشونبوري الساحلية في 19 فبراير/ شباط 2018
    • ابتسامة أحد مشاة البحرية الأمريكية يأكل عقرباً، خلال التدريبات العسكرية المشتركة كوبرا غولد (Cobra Gold) في مقاطعة تشونبوري الساحلية في 19 فبراير/ شباط 2018.
    • ابتسامة أحد مشاة البحرية الأمريكية بعد الشرب من دماء أفعى الكوبرا، خلال التدريبات العسكرية المشتركة كوبرا غولد (Cobra Gold) في مقاطعة تشونبوري الساحلية في 19 فبراير/ شباط 2018.
    • ضابط سلاح بحري تايلاندي يتعامل مه أفعى الكوبرا في إطار التدريبات العسكرية المشترك كوبرا غولد (Cobra Gold) بين الجيشين الأمريكي والتايلندي في مقاطعة تشونبوري الساحلية في 19 فبراير/ شباط عام 2018.
    • مشاة البحرية الأمريكية يشاهدون مشاة البرحية الكوري الجنوبي يستخرجون الماء من الكرمة، خلال التدريبات العسكرية المشتركة كوبرا غولد (Cobra Gold) في مقاطعة تشونبوري الساحلية في 19 فبراير/ شباط 2018.
    • ضابط سلاح بحري تايلاندي يعرض أفعى الكوبرا لمشاة البحرية الأمريكية والجنود الكوريين، خلال التدريبات العسكرية المشترك كوبرا غولد (Cobra Gold) بين الجيشين الأمريكي والتايلندي في مقاطعة تشونبوري الساحلية في 19 فبراير/ شباط عام 2018.
    • مشاة البحرية الأمريكية والجنود الكوريين يأكلون الفواكه، في إطار لقاء التدريبات العسكرية المشترك كوبرا غولد (Cobra Gold) بين الجيشين الأمريكي والتايلندي في مقاطعة تشونبوري الساحلية في 19 فبراير/ شباط عام 2018.
    • جندي يأكل دودة الأرض خلال التدريبات العسكرية كوبرا غولد (Cobra Gold) في تشانثابوري، تايلاند، 14 فبراير/ شباط 2019
    © REUTERS / Soe Zeya Tun
    أحد مشاة البحرية الأمريكية يشرب من دماء أفعى الكوبرا، خلال التدريبات العسكرية المشتركة "كوبرا غولد" (Cobra Gold) في مقاطعة تشونبوري الساحلية في 14 فبراير/ شباط 2018.

    الدورة الـ 38 لأكبر تمرين عسكري متعدد الجنسيات في منطقة آسيا والمحيط الهادئ "كوبرا غولد 2019" (الكوبرا الذهبية: Gold Cobra) جرت هذا العام.

    تقام تدريبات الجيش المشتركة "كوبرا غولد" لمختلف الجنسيات منذ عام 1982.

    ومن الفرق العسكرية المشاركة: الولايات المتحدة (4500 جندي) وتايلاند وسنغافورة واليابان والصين والهند وإندونيسيا وماليزيا وكوريا الجنوبية، العديد من الجنود.

    حيث يتعلم الجنود البقاء على قيد الحياة مع كمية محدودة من الطعام والشراب، إذا يأكلون العقارب ويشربون من دماء أفعى الكوبرا، ويظهرون "بسالتهم" في أكل الحشرات المختلفة.

    الكلمات الدلالية:
    أخبار الولايات المتحدة الأمريكية, أخبار تايلاند, المحيط الهادئ, آسيا, تايلاند, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

    المزيد من الصور