14:48 GMT24 فبراير/ شباط 2020
مباشر
    • برج إيفل في باريس، فرنسا - عندما يضيء برج إيفل في الليل، يتم تصنيفه على أنه تركيب فني، وبالتالي فهو محمي بموجب حقوق الطبع والنشر. هذا يعني أنه ليس من المفترض أن تنشر صورًا منه عبر الإنترنت، أو تقوم بتوزيعها تجاريًا.
    • تم رسم العشاء الأخير بتقنية تجريبية هشة بشكل لا بصدق، لذا لا يُسمح التصوير الفوتوغرافي - وخاصة التصوير باستخدام فلاش كاميرا التصوير على الإطلاق.
    • معبد بوذي دايجو جي في كيوتو اليابانية وغيره، يحظر التصوير كليا لاظهار الاحترام للناس الذين يحاولون العبادة أو الاستمتاع بالمناظر الطبيعية في سلام.
    • كنيسة جميع القديسين في جمهورية التشيك، المعروفة أيضًا باسم كنيسة العظام، يمنع فيها التصوير ردًا على السياحة المفرطة والسلوك السياحي السيء.
    • منزل المهندس المعماري لويس براغان في المكسيك
    • مشهد يطل على معبد تاج محل في نيودلهي، الهند
    • أزقة شجر البلوط في برودكيرز، هيوستن، الولايات المتحدة
    • متحف فان غوغ في أمستردام، يعتبر منطقة الجذب السياحي في هولندا يسمح التقط الصور في بعض المناطق فقط، وإجراء يحد من اكتظاظ القاعات ويسمح للزوار الاتسمتاع بالفن بسلام.
    • دير وستمنستر في وستمنستر - تعتقد الكنيسة أن سلامة المبنى ستتضرر بسبب الهاء الذي يجلبه التصوير واسع النطاق
    • حصلت شركة الشبكة التلفزيونية نيبون في اليابان على حقوق حصرية لتصوير كنيسة سيستين في الفاتيكان حتى عام 1997، في مقابل الحصول على تمويل لاستعادة العمل الفني الشهير. حتى بعد انتهاء الصفقة، قرر الفاتيكان الإبقاء على قاعدة عدم التصوير. والحراس داخل الكنيسة يذكرون السياح بعدم التقاط صور أو مقاطع فيديو.
    • وادي الملوك في مصر. -يتم تفتيش كل من يدخل هذه المعابد والمقابر والآثار الشهيرة، وإذا كان هناك متسللين للالتقاط الصور في الداخل فهم يغامرون بدفع غرامة مالية.
    • مقاطعة جيون في كيوتو، حيث تعمل فتيات الغيشا، اليابان - صوّت سكان هذا الحي التاريخي في كيوتو لحظر الصور. وهي منطقة تعتبر موطنا لكثير من فتيات الغيشا اللواتي أزعجهن سائحون مفاجئون.
    © Sputnik . Dominic Buten
    برج إيفل في باريس، فرنسا - عندما يضيء برج إيفل في الليل، يتم تصنيفه على أنه تركيب فني، وبالتالي فهو محمي بموجب حقوق الطبع والنشر. هذا يعني أنه ليس من المفترض أن تنشر صورًا منه عبر الإنترنت، أو تقوم بتوزيعها تجاريًا.

    الجميع يعلم أن أول ما يفعله السائح أو الزائر لمكان جديد أو شهير - هو التقاط صور تذكارية له في ذلك المكان. ولكن هناك مواقع سياحية شهيرة في العالم يمنع فيها السياح والزوار من التقاط الصور. على سبيل المثال: برج إيفل وتاج محل وغيرها.

    إليكم مجموعة مختارة من الأماكن السياحية الشهيرة حيث يحظر التصوير الفوتوغرافي، أو يحظر بشكل محدود من أجل الحفاظ على التراث التاريخي وهدوء السكان المحليين.

    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook

    المزيد من الصور

    • أحد أفراد جيش الفتيان يتفقد المقاتلة من طراز لافوتشكين لا-7، الذي حارب بها بطل الاتحاد السوفيتي إيفان كوجيدوب، وأسقط 17 طائرة من طائرات العدو، في المتحف المركزي للقوات الجوية في مونينو، 19 فبراير 2020
      Last update: GMT 11:48 20.02.2020
      GMT 11:48 20.02.2020

      تاريخ بطولي...معرض "طائرات الحرب الوطنية العظمى"

      افتتح معرض "طائرات الحرب الوطنية العظمى" في المتحف المركزي للقوات الجوية في مونينو بضواحي موسكو. حيث تم تجميع أبرز الطائرات التي شاركت في الخطوط الأمامية في جبهات الحرب ضد العدو، ألمانيا النازية.

      10
    • عالم آثار يعمل على لوحة جدارية في منزل العشاق (Casa degli Amanti) ، أحد ثلاثة منازل تم ترميمها (منازل قديمة)، أعيد فتحها أمام الجمهور في الموقع الأثري بومبي، إيطاليا 18 فبراير 2020
      Last update: GMT 09:17 19.02.2020
      GMT 09:17 19.02.2020

      إحياء جداريات بومبي الأسطورية

      افتتاح أثري جديد سيسعد زوار بومبي الأسطورية في إيطاليا، هذا العام، بعد انتهاء علماء آثار من ترميم منازل أثرية قديمة: "منزل البستان"، و"منزل العشاق" في المجمع الأثري فيا ديل أبوندانازا.

      12
    • محافظة باريناكوتا بمنطقة أريكا وباريناكوتا من الفضاء، تشيلي
      Last update: GMT 13:24 18.02.2020
      GMT 13:24 18.02.2020

      الأرض كما لم ترها من قبل...صور جديدة للكوكب من Google Earth من بينها دول عربية

      أكثر الأماكن غير العادية وأكثرها جمالا على سطح الأرض التقطت بواسطة الأقمار الصناعية. تم إضافة ألف صورة جديدة إلى محرك البحث "غوغل إرث" (Google Earth) كجزء من مشروع "إرث فيو" (Earth View).

      18
    • مشاركو مهرجان كرنفال فينيسيا 2020 على ساحة سان ماركو في مدينة البندقية، إيطاليا 16 فبراير 2020
      Last update: GMT 13:59 17.02.2020
      GMT 13:59 17.02.2020

      اللهو والحب والجنون... افتتاح كرنفال البندقية

      افتتح العرض المسرحي على طول ساحل قناة كاناريجيو "كرنفال فينيسيا" (مهرجان البندقية) التقليدي، الذي سيستمر من 8 إلى 25 فبراير/ شباط.

      15