02:34 23 أغسطس/ أب 2017
مباشر
    بوضوح

    "تشوركين" مايسترو الدبلوماسية الروسية

    بوضوح
    انسخ الرابط
    رجل الدبلوماسية الذي لم يهزم (26)
    0 7741

    ضيف الحلقة: المتحدث السابق باسم الأمم المتحدة، والصحفي المعتمد حاليا لدى المنظمة، عبدالحميد صيام

    نعى المتحدث السابق باسم الأمم المتحدة، والصحفي المعمتد حاليا لدى المنظمة عبدالحميد صيام، مندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة فيتالي تشوركين عبر أثير إذاعة "سبوتنيك".

    وجاء في حديث صيام، خلال حلقة الثلاثاء من برنامج "بوضوح" المذاع عبر إذاعة "سبوتنيك"، "أن وفاة تشوركين كانت مفاجأة صادمة للجميع في حقيقة الأمر، تلقينا خبرها في البداية بعدم التصديق، ولكن عند اتصالنا بالبعثة الروسية للتأكد من صحة الخبر، شعرنا بصدمة عميقة وغير متوقعة".

     واستطرد صيام، واصفا تشوركين، بأنه كان من أكثر السفراء نشاطا وحركة، وكان دائم اللقاء بالصحفيين، الذين كانوا دائما ما يرغبون بالتقرب منه وسؤاله، والذي غالبا ما كان يُقابَل من جانبه بالترحاب والإجابة على أسئلتهم دون ملل، وبإجابات مطولة، وهو صاحب علاقة مميزة مع فريق الصحفيين المعتمدين لدى الأمم المتحدة، وكان صديقا لكل العاملين بشكل مباشر داخل مبنى الأمم المتحدة بـ"نيويورك".

    إعداد وتقديم: دارين مصطفى  

    الموضوع:
    رجل الدبلوماسية الذي لم يهزم (26)
    الكلمات الدلالية:
    أخبار روسيا, أخبار روسيا اليوم, هيئة الأمم المتحدة, مجلس الأمن الدولي, مجلس الأمن, الأمم المتحدة, ممثل روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة فيتالي تشوركين, مندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة فيتالي تشوركين, فيتالي تشوركين, روسيا الاتحادية, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik