08:49 15 نوفمبر/ تشرين الثاني 2019
مباشر
    ضيف الأسبوع

    نادي دبي للصحافة يجمع 3000 شخص للتحاور في قضايا الإعلام

    ضيف الأسبوع
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي، انعقدت الدورة الثانية عشرة لمنتدى الإعلام العربي، الحدث الأبرز في الساحة الإعلامية العربية، والذي يسعى إلى فتح آفاق واسعة للحوار وتبادل الأفكار بشأن قضايا الإعلام في المنطقة والعالم.

    شارك في المنتدى أكثر من 3000  شخص من ممثلي وسائل الإعلام، ورؤساء التحرير، وكتاب الأعمدة، والأكاديميين، وكبار المسؤولين الحكوميين من الدول العربية والعالم.

    نادي دبي للصحافة، وهو الجهة المُنظِّمة للمنتدى، قال إن الهدف الأسمى، وهو تعزيز قدرة الإعلام العربي على القيام بدوره في بناء المجتمع، ورصد متطلبات التطوير، وإبراز طموحات الناس، والإسهام في تحقيقها، علاوة على بحث العناصر اللازمة، لتعزيز ثقة المتلقي في الرسالة الإعلامية العربية.

    وأكدت رئيسة نادي دبي للصحافة السيدة منى غانم المرّي، اعتزاز النادي بتنظيم أهم وأكبر حدث، يجمع أقطاب الإعلام العربي وأبرز رموزه تحت سقف واحد في دبي، لدعم الحوار البناء، ليس فقط في قطاع الإعلام، ولكن في شتى القطاعات التي تلامس حياة الناس وتؤثر فيها، إذ يبقى الحوار دائما الخطوة الأولى، والركيزة التي ينطلق منها أي مشروع ناجح.

    أهمية انعقاد المنتدى هذا العام، أنه يأتي في وقت تشهد فيه المنطقة العربية والعالم تطورات عميقة التأثير في كل المستويات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية، وكذلك التكنولوجية ونظرا لكون الإعلام حاضرا في قلب هذه التطورات، يؤثر فيها ويتأثر بها، سيكون من الضروري الوقوف على أبعاد تلك العلاقة.

    عن أهمية هذا المنتدى وعن أهم المواضيع التي ناقشتها جلسات المنتدى تحدثنا إلى ضيفتنا الناشطة الاجتماعية، عضو المنتدى الاجتماعي للثقافة العربية أستاذة زينة عطارباشي.

    انظر أيضا:

    تعرف على كيفية انتقال الخيول من دول العالم إلى دبي للمشاركة في الكأس العالمي (فيديو)
    ولي عهد دبي: صفقة "أوبر وكريم" الأغلى في المنطقة
    الحكومة: نمو اقتصاد دبي 1.94 % في 2018
    الكلمات الدلالية:
    الإعلام العربي, المجتمع, الدول العربية, نادي دبي للصحافة, وكالة سبوتنيك, دبي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik