Widgets Magazine
15:10 20 أكتوبر/ تشرين الأول 2019
الانتخابات في روسيا

مفوض حقوق رجال الأعمال بوريس تيتوف يعتزم المشاركة في الانتخابات الرئاسية الروسية 2018

© Sputnik . Vladimir Astapkovich
الأخبار
انسخ الرابط
0 10
تابعنا عبر

أعلن مفوض حقوق رجال الأعمال ورئيس حزب النمو "بارتيا روستا"، بوريس تيتوف، اليوم الأحد، عن استعداده للمشاركة في الانتخابات الرئاسية لعام 2018.

منطقة كراسنودار — سبوتنيك. وقال تيتوف، للصحفيين: "لقد كان قرارا صعبا… وبطبيعة الحال، نحن ندرك، أننا نأخذ على عاتقنا مخاطر جدية. أستطيع أن أقول أنني كسياسي أبعد ما أكون عن الكمال…ولكن لدينا قوة هائلة هي فريقنا. وكل واحد منا له جمهور الدعم الخاص به".

وأضاف تيتوف: "لقد تم ترشيحي كمرشح رسمي. ويجب ان يعقد المؤتمر في كانون الأول/ ديسمبر. و إذا قمت بكافة الإجراءات وكل شيء جرى على ما يرام. ولكننا نسير كفريق. نحن " فريق مرشحين " نعتزم الذهاب إلى المناطق. ونود إقناع البلاد، بأنه ثمة حاجة إلى استراتيجية النمو ".

هذا وكان قد اقترح المجلس السياسي الفيدرالي لحزب النمو "بارتيا روستا"، في وقت سابق، اليوم الأحد، ترشيح رئيس الحزب، بوريس تيتوف، للانتخابات الرئاسية في روسيا عام 2018.

وأفاد مكتب الحزب لوكالة " سبوتنيك" ، بأن حزب النمو يعتزم ترشيح، تيتوف للانتخابات الرئاسية في روسيا، وقد تم اتخاذ هذا القرار في المجلس السياسي الفيدرالي للحزب، اليوم ، وسيتم تقديم توصية بهذا الخصوص لمؤتمر الحزب".

ويذكر أن الانتخابات الرئاسية الروسية المقبلة ستجري في آذار/مارس عام 2018 المقبل، ومن المقرر أن تنطلق الحملة الانتخابية في كانون الأول/ديسمبر عام 2017.

انظر أيضا:

بوتين يصرح أنه لم يقرر بعد الترشح للانتخابات الرئاسية القادمة 2018
لافروف لن يترشح للانتخابات الرئاسية الروسية في العام 2018
استطلاع رأي يكشف نسبة تأييد ترشيح بوتين في الانتخابات الرئاسية المقبلة
الكلمات الدلالية:
روسيا
معايير المجتمعنقاش
التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik