Widgets Magazine
17:59 16 أكتوبر/ تشرين الأول 2019
الانتخابات البرلمانية الروسية

الانتخابات الروسية تبدأ مبكرا في سوريا وسط حضور حملة الجنسية

© Sputnik . Sergey Pivovarov
الأخبار
انسخ الرابط
0 0 0
تابعنا عبر

على بعد آلاف الأميال عن العاصمة "موسكو" وتحديداً في مدينة اللاذقية مكان وجود القاعدة الروسية الجوية الأكبر في الشرق الأوسط، وضعت اللجنة الروسية للانتخابات صناديق اقتراع على غير عادتها لاختيار رئيس روسيا الجديد، فالمدينة تشهد وجودا كثيفا للذين يحملون الجنسية من الوافدين الجدد والقاطنين منذ عقود.

سبوتنيك. إجراءات أمنية مشددة وعملية مراقبة أحاطت بالمكان استخدمت خلالها عناصر الحماية الروسية كلابا مدربة لتخطي أي عراقيل أمنية غير متوقعة، عند المدخل الرئيسي للقنصلية وضعت اللجنة القادمة من موسكو القائمة الكاملة للمرشحين تتوسطها صورة الرئيس الحالي، فلاديمير بوتين، وتتضمن معلومات تفصيلية عن برنامج كل مرشح.

عند الصندوق الخشبي المحكم الإغلاق يجلس الوزير "كوتراشيف" المفوض للانتخابات وقد قال لمراسل "سبوتنيك"، إن الاقتراع في المدينة الساحلية يأتي قبل الوقت المخصص لدواع أمنية، وهذه العملية تجري للمرة الأولى منذ الأحداث التي شهدتها سوريا خارج دمشق رغم أنها ستقام أيضاً في العاصمة بعد أيام، أما بالنسبة لأعداد المقترعين فأعتبر أنهم باتوا بالآلاف وموجودون في مختلف المدن السورية.

ويعيش في مدينة اللاذقية عشرات العائلات المنحدرة من أصول روسية دخلت نتيجة حالات الزواج من بعض المغتربين أو العائدين من رحلة الدراسة أو العمل، كما يطلق على بعض الأبنية داخل المدينة بنايات "الروس".

انظر أيضا:

الاتحاد الأوروبي لن يعترف بنتائج الانتخابات الرئاسية الروسية على أراضي القرم
تصنيف المرشحين في الانتخابات الرئاسية الروسية 2018
"الأمن والتعاون" الأوروبية تتعهد بضمان الأمن في أوكرانيا خلال الانتخابات الروسية
الولايات المتحدة تحث المكسيك على الانتباه للتدخلات الروسية المحتملة في الانتخابات
لجنة الانتخابات المركزية الروسية لم تتلق شكاوى حول عمل اللجان الانتخابية في الأقاليم
الكلمات الدلالية:
اقتراع, أخبار اللاذقية, موسكو, مرشحين, إجراءات أمنية, تصويت, برنامج, الانتخابات الرئاسية في روسيا 2018, وكالة سبوتنيك, فلاديمير بوتين, سوريا
معايير المجتمعنقاش
التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik