إمرأة حامل

تعرف كيف تقوم النساء الحوامل والأمهات بالتصويت في روسيا

© Fotolia / Kaspars Grinvalds
الأخبار
انسخ الرابط
0 30

أعلن أحد مراكز الاقتراع في مدينة تشيليابينسك الروسية أن "النساء الحوامل، وأولئك اللاتي أصبحن أمهات اليوم الأحد، أدلن بأصواتهن في الانتخابات الرئاسية في روسيا".

قال المتحدث باسم المركز لوكالة "سبوتنيك": "جاءت اليوم إلى مركز الحضانة والولادة لجنة الانتخابات مع صناديق الاقتراع وقامت بالطوف على جميع مناطق المركز، حيث تتواجد النساء الحوامل، وكذلك الأمهات حديثي الولادة، الأمر الذي أدى إلى تصويت 27 امرأة".

وأضاف المتحدث أن التصويت لا يشكل أي خطر على صحة النساء، ويجب على الجميع ممارسة حقهم في التصويت.

ومن الجدير بالذكر أنه يتنافس في الانتخابات الرئاسية الروسية ثمانية مرشحين يتم إدراج أسمائهم على ورقة الاقتراع وفق الترتيب الأبجدي: سيرغي بابورين عن "الاتحاد الشعبي الروسي"، ورجل الأعمال بافل غرودينين عن الحزب الشيوعي الروسي، وفلاديمير جيرينوفسكي عن الحزب "الليبرالي الديمقراطي الروسي" والرئيس الحالي فلاديمير بوتين (مستقل)، والمرشحة الليبرالية كسينيا سوبتشاك عن حزب "المبادرة المدنية"، ومكسيم سورايكين عن "شيوعيي روسيا"، والمفوض المعني بحماية حقوق رجال الأعمال في روسيا بوريس تيتوف عن "حزب النمو"، وغريغوري يافلينسكي عن حزب "يابلوكو".

ويشرف على الانتخابات الرئاسية في روسيا وإجرائها لجنة الانتخابات المركزية واللجان الانتخابية لأقاليم روسيا الاتحادية واللجان المحلية على مختلف المستويات، حيث تعلن اللجنة، بدء التصويت في انتخابات "رئيس روسيا الاتحادية" في 17 آذار/ مارس في تمام الساعة الـ 23:00 بتوقيت موسكو، وهو التوقيت الفعلي لفتح مراكز الاقتراع في فلاديفوستوك في أقصى الشرق الروسي.

الكلمات الدلالية:
تعرف كيف تقوم النساء الحوامل والأمهات بالتصويت في روسيا, أخبار الانتخابات الرئاسية الروسية, الانتخابات الرئاسية الروسية, أخبار الانتخابات الروسية, الانتخابات الروسية, روسيا
معايير المجتمعنقاش
التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik