الحملة الانتخابية الرئاسية في روسيا - حزب روسيا الموحدة

السفير الروسي يحث الروس على اغتنام فرصة التصويت في مصر

© Sputnik . Ekaterina Chesnokova
الانتخابات الرئاسية في روسيا - 2018
انسخ الرابط
0 50
تابعنا عبر

حث السفير الروسي في مصر، سيرغي كيربتشينكو، المواطنين الروس الذين يعيشون في مصر، على اغتنام الفرصة، والحضور للتصويت في الانتخابات الرئاسية الروسية، حيث يوجد 4 مراكز تصويت على أراضي جمهوية مصر العربية.

وقال السفير في مؤتمر صحفي "سيتم إجراء التصويت في 15 آذار/ مارس في شرم الشيخ. وفي 16 آذار/ مارس سيتم افتتاح ثلاثة مراكز اقتراع، داخل السفارة الروسية في القاهرة والقنصلية العامة في الغردقة والإسكندرية".

ووفقا له، فإن مراكز الاقتراع ستكون مفتوحة من الساعة 08:00 إلى الساعة 20:00 بالتوقيت المحلي. مضيفا "في الوقت الراهن، تستعد لجنة الانتخابات للتصويت، وقد تم تسليم صناديق الاقتراع للمراكز".

وقال رئيس البعثة الدبلوماسية الروسية إن المعلومات المتعلقة بمسائل التصويت متاحة للمواطنين الروس. وأضاف "يتم إعلام الروس من قبل وسائل الإعلام ووسائل الإنترنت المتخصصة وخلال الاجتماعات في المؤسسات الروسية في الخارج". وأضاف السفير أنه تم فتح خط هاتف يعمل على مدار الساعة في المكتب لتقديم المشورة للمواطنين بشأن قضايا الانتخابات.

وقال كيربرتشينكو إنه تم تنظيم نقل المواطنين الروس، الذين يعملون في بناء أول محطة للطاقة النووية في مصر، إلى أماكن التصويت. ووفقا للدبلوماسي، سيتم نقل العاملين الروس بالحافلة إلى القنصلية العامة الروسية في الإسكندرية.

كما أشار السفير الروسي إلى الاتفاق مع السلطات المصرية لضمان أمن مراكز الاقتراع في يوم الانتخابات، حيث قال "تم الاتفاق مع السلطات المصرية حول تدابير المساعدة اللازمة في مجال الأمن وتوفير إمكانية وصول المواطنين الروس إلى مراكز الاقتراع. نحن ممتنون للجانب المصري على التفهم والمساعدة المقدمة".

الكلمات الدلالية:
الانتخابات الرئاسية الروسية, مصر, روسيا
معايير المجتمعنقاش
التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook