12:44 19 ديسمبر/ كانون الأول 2018
سيرغي بابورين، زعيم الحزب السياسي الوطني المحافظ الاتحاد الشعبي الروسي يلقي خطاب في تظاهرة مكرسة لـ حماية الأطفال في ساحة نوفوبوشكينسكي في موسكو

سيرغي بابورين: تعزيز دور روسيا في منظمة شنغهاي للتعاون وبريكس

© Sputnik . Valeriy Melnikov
الانتخابات الرئاسية في روسيا - 2018
انسخ الرابط
0 10

السيرة الذاتية: سيرغي بابورين سياسي روسي مخضرم. ولد عام 1959 في كازاخستان وقضى طفولته في سيبيريا. ويعمل في المجال السياسي منذ سن 30 عاما. وعندما كان نائبا في المجلس الأعلى لجمهورية روسيا الاتحادية الاشتراكية السوفييتية، عارض انهيار الاتحاد السوفييتي بشدة. ويتزعم بابورين الحزب السياسي الوطني المحافظ "الاتحاد الوطني الروسي"، الذي رشحه للرئاسة.

البرنامج السياسي الداخلي: ينص برنامج سيرغي بابورين على إجراء إصلاح دستوري يهدف إلى تعزيز جميع فروع السلطة. ويلفت الانتباه في الجزء الاقتصادي من البرنامج إلى التركيز على تعزيز الحركة التعاونية. ويرى ضرورة توجه السياسة الاجتماعية إلى أفضل ما كان في التجربة السوفييتية. كما يتضمن البرنامج تدابير لتشديد سياسة الهجرة.

البرنامج السياسي الخارجي: يعتزم المرشح بابورين في مجال السياسة الخارجية تعزيز الموقف الجيوسياسي الروسي في القارة الأوراسية وتنمية شبه جزيرة القرم بصفتها أراض روسية مشروعة. ووفقا لرأيه، فيتعين على البرلمان اتخاذ إجراءات لتعزيز الدور القيادي لروسيا في منظمة شنغهاي للتعاون ومجموعة "بريكس".

الكلمات الدلالية:
سيرغي بابورين
معايير المجتمعنقاش
التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik