جمع الأصوات في الانتخابات الرئاسية الروسية

التصدي لعشرات الهجمات الإلكترونية على موقع لجنة الانتخابات الرئاسية الروسية

© Sputnik . Mikhail Alaeddin
الانتخابات الرئاسية في روسيا - 2018
انسخ الرابط
0 21

أعلنت شركة الاتصالات الروسية "روس تيليكوم" أنها تصدت إلى عشرات الهجمات السيبرانية على موقع اللجنة المركزية للانتخابات الروسية

موسكو — سبوتنيك. وقال رئيس الشركة ميخائيل أوسيفسكي، اليوم الأحد 18 مارس/ آذار، إن الشركة سجلت العشرات من الهجمات السيبرانية على الموقع الإلكتروني للجنة المركزية للانتخابات واللجان الإقليمية، مشيرا إلى أنها كانت جاهزة لمواجهة ذلك، وتم التصدي لكل الهجمات.

وتابع أوسيفسكي، متحدثا عن النتائج الأولية للتصويت في الانتخابات الرئاسية في روسيا في مركز اللجنة المركزية للانتخابات: "كنا مستعدين لحدوث هجوم على بوابات بث الفيديو الحي، وبوابة اللجنة المركزية للانتخابات، وسجلنا عدة عشرات من الهجمات الخطيرة، ولن أكشف عن أية منها"، مضيفا: "أستطيع أن أقول أنه تم التصدي لها بقوى مركز الأمن السيبراني في "روس تيليكوم"، ومازلنا نعمل على ذلك".

وفتحت مراكز الاقتراع في روسيا الاتحادية أبوابها في تمام الساعة الثامنة صباحا، لاستقبال الناخبين وبقيت حتى الـ8 مساء بالتوقيت المحلي لكل جمهورية وإقليم روسي حسب توقيته الخاص، بدءاً من فلاديفوستوك في أقصى شرق البلاد وصولا إلى مقاطعة كالينينغراد في أقصى غرب البلاد، بينما أغلقت مراكز التصويت للانتخابات الرئاسية الروسية في موسكو وضواحيها في تمام الساعة الثامنة بتوقيت موسكو.
وذكر مركز عموم روسيا لدراسة الرأي العام أن فلاديمير بوتين سيفوز بنسبة 73.9 في المائة في الانتخابات الرئاسية في روسيا، وذلك استنادا إلى النتائج التي توصل إليها مركز الأبحاث عبر استطلاع آراء الخارجين من مراكز الاقتراع.

انظر أيضا:

ستالين يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية الروسية (فيديو)
نسبة الإقبال في الانتخابات الروسية تجاوزت 50% بحلول الساعة 17
تقنيات متطورة تستخدم في الانتخابات الروسية
أكثر من مليون شخص في داغستان يصوتون في الانتخابات الرئاسية الروسية
ليخاتشوف: الاستفزازات الأمريكية في الانتخابات الرئاسية الروسية جرى الإعداد لها مسبقا
الكلمات الدلالية:
أخبار الانتخابات الروسية, أخبار روسيا, بدء الانتخابات الرئاسية الروسية, لجنة الانتخابات المركزية, فلاديمير بوتين, روسيا
معايير المجتمعنقاش
التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik