17:29 18 نوفمبر/ تشرين الثاني 2017
مباشر
    باراك أوباما، رئيس الولايات المتحدة الأمريكية

    بوشكوف: لا شيء يتبدى من الولايات المتحدة غير الضرر

    © REUTERS/ Jonathan Ernst
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 36850

    ردّ رئيس لجنة الشؤون الخارجية في مجلس النواب الروسي على تصريحات كل من السفير الأمريكي والمتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية.

    صرح أليكسي بوشكوف، رئيس لجنة الشؤون الخارجية في الدوما (مجلس النواب الروسي) بأنه لا يرى "شيئا يأتي من الولايات المتحدة الأمريكية غير الضرر".

    بوشكوف
    © Sputnik.
    بوشكوف

    جاءت تصريحات بوشكوف، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تعقيبا على تصريحات للسفير الأمريكي جون تيفت، سفير الولايات المتحدة لدى روسيا، قال فيها إن الولايات المتحدة لا تسعى إلى الإضرار بروسيا، بل تريد الشراكة الشاملة معها.

    كما ردّ المسؤول البرلماني الروسي على تصريحات للمتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية الأمريكية، جيف راتكي، قال فيها إن الولايات المتحدة رفضت أن يأتي ممثلوها إلى موسكو لمشاهدة العرض العسكري في الذكرى الـ70 للانتصار على الفاشية، لاعتقادهم بأن هذ العرض تشارك فيه وحدات من الجيش الروسي نفذت عملية "احتلال القرم".

    وكتب بوشكوف على صفحته الشخصية بموقع "تويتر": "موقف الولايات المتحدة الأمريكية من احتفالات عيد النصر في موسكو لا أخلاقي. لقد قدم 27 مليونا من مواطنينا حياتهم فداء من أجل تحقيق الانتصار في الحرب ضد جحافل هتلر. لا يمكن لأي أوباما أن يشطب هذا".

    انظر أيضا:

    بوشكوف: الولايات المتحدة غير مهتمة بحل النزاع الأوكراني
    بوشكوف يرى اقتراح منح ميركل جائزة نوبل للسلام من السابق لأوانه
    بوشكوف ينفى المعلومات عن المساومات "النفطية" بين السعودية وروسيا
    الكلمات الدلالية:
    أليكسي بوشكوف, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik