14:26 19 نوفمبر/ تشرين الثاني 2017
مباشر
    علم روسيا

    روسيا تشارك بمعرض بيرو العسكري بحوالي 700 نوع من آلياتها العسكرية

    © Fotolia/ macky_ch
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 29230

    أعلنت الإدارة الروسية للتعاون العسكري التقني، اليوم الثلاثاء، بأن 12 شركة مصنعة للسلاح والمعدات العسكرية الروسية، ستعرض نحو 700 نموذج من منتجاتها في المعرض الدولي لتكنولوجيا الدفاع "سيتديف- "-2015 الذي سيفتتح في بيرو، يوم 14 أيار / مايو الجاري .

    وجاء في بيان صدر عن الإدارة الفيدرالية للتعاون العسكري التقني، اليوم الثلاثاء، أنه وتحت رعاية شركة روستيخ المنظمة للمعرض، فإن 12 شركة ومنظمة روسية، ستعرض آلياتها في المعرض، من بينها 10 شركات مصنعة للآليات العسكرية والحربية وأربع أخرى، تابعة للإدارة الفيدرالية للتكنولوجيا العسكرية، وهي " روس أوبورون إكسبورت — شركة البحوث والإنتاج (أورال فاغون زفود) — المروحيات الروسية — بازليت " ، وسيصل عدد المنتجات العسكرية المعروضة إلى نحو 700.

    ويترأس الوفد الروسي إلى المعرض، الذي سيقام في هيئة أركان القوات البرية في العاصمة ليما، نائب رئيس الوكالة الفيدرالية للتعاون العسكري التقني أناتولي لونتشوك.

    وجاء في البيان أيضاً ، بأن الموضوع الرئيسي للمعرض هو العربات المدرعة والمدفعية وأنظمة الطيران وإلكترونيات الطيران والدفاع الجوي والاتصالات والمعدات الهندسية والصحية، ومعدات إزالة الألغام، وكذلك المعدات المساعدة بما في ذلك آلات البناء ومعدات الوقاية من الكوارث الطبيعية وغير الطبيعية، ويقام المعرض سنويا، انطلاقا من عام 2007، بمشاركة مختلف صفوف القوات المسلحة الوطنية وأجهزة الأمن والشرطة وبدعم من الحكومة البيروانية.

    وتبلغ المساحة الإجمالية للمعرض 6000 متر مربع، وقد أعلنت 67 شركة من 22 بلدا عن مشاركتها في دورة العام الحالي، ولأول مرة سيشتمل المعرض على قسم خاص بأمن المعلومات والاتصال.

    انظر أيضا:

    وزير المالية البحريني يستقبل سفير روسيا الاتحادية الجديد بالمملكة
    زيمان: انتساب روسيا إلى عضوية الاتحاد الأوروبي أمر ممكن
    أكاديمي: بوتين أعاد روسيا إلى مصاف الدول المؤثرة على الساحة الدولية
    الكلمات الدلالية:
    أسلحة, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik