08:19 GMT29 نوفمبر/ تشرين الثاني 2020
مباشر
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 30
    تابعنا عبر

    أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أن التمثيل الواسع من المستثمرين في منتدى سان بطرسبرغ الاقتصادي الدولي يبين أن الاهتمام بروسيا لا يزال مرتفعا، مؤكدا أن روسيا لم تلجأ حتى في أصعب السنوات إلى فرض قيود على رأس المال والاستثمار في البلاد.

    وقال بوتين خلال الاجتماع، الخميس، مع أعضاء مجلس الخبراء الدولي لصندوق الاستثمار المباشر الروسي ومجتمع الاستثمار الدولي: "في هذا المكان، هناك مستثمرون من آسيا والشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا الشمالية. ويظهر هذا التمثيل الاهتمام بروسيا وبالمشاريع في بلادنا، على الرغم من كل الصعوبات في الاقتصاد العالمي، وفي السياسة في بعض الأسواق، فلا يزال هناك مصلحة، عالية جدا".

    وأضاف الرئيس الروسي، إن السياسات المالية المتوازنة والمسؤولة، وضمان ظروف اقتصادية يمكن التنبؤ بها، هي أولويات السلطات الروسية.

    وقال الرئيس بوتين:

    "روسيا عازمة على تطوير الاتصالات مع دوائر الأعمال وترفض دائما فرض قيود على حركة رأس المال".

     وأكد بوتين: "ضمن أولوياتنا المطلقة- الحفاظ على سياسة مالية- نقدية، متوازنة، ومسؤولة، بشكل عام، ضمان بيئة اقتصاد كلي يمكن التنبؤ بها، لنجاح الأعمال ونمو استثمارات رأس المال في اقتصاد روسيا".

    وواصل بوتين مذكرا، أنه حتى في العام 2008، الصعب على روسيا لم تلجأ السلطات إلى مثل هذه التدابير قائلاً "لدينا موقف مبدئي- رفض إنشاء أي حواجز أو قيود على حركة رأس المال".

    وأشار الرئيس: "سنستمر في تطوير الاتصالات مع دوائر الأعمال الأجنبية، ومجتمع الاستثمار، وآمل في هذا المجال، أن يكون لدينا حديث صريح، وثقة".

    انظر أيضا:

    بوتين: سنواصل دعم المصدرين الروس
    الكلمات الدلالية:
    إقتصاد, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook