Widgets Magazine
07:22 18 أكتوبر/ تشرين الأول 2019
مباشر
    طائرة إيل-76

    أحدث طائرة روسية من طراز"إيل-76 أم دي -90 أ"

    © Sputnik . Vladimir Baranov
    روسيا
    انسخ الرابط
    1141
    تابعنا عبر

    أوليانوفسك، 14 أغسطس ─ سبوتنيك. أعلن المدير العام لشركة "أفياستار – أس بي"، سيرغي ديمينتييف، الشركة المصنعة لطائرات "إيل-76 أم دي -90 أ"، والتي تعرف أيضاً باسم "إل-476"، أنه يمكن البدء بتصدير الطائرة الجديدة، في العام 2017، ومن بين الزبائن الممكنين، ستكون إيران والجزائر وكازاخستان ودولة جنوب أفريقيا.

    وقال ديمينتييف للصحفيين، اليوم الجمعة: "أعتقد أن طائرة "إيل-76 أم دي —90 أ"، لها آفاق تصديرٍ كبيرة في المستقبل، ولها كم كبير من الزبائن المحتملين بالفعل — وهم الجزائر وكازاخستان وإيران وجنوب أفريقيا، ونحن سنعمل، وأنا شخصياً، آمل، أن يتم تسليم الطائرة الأولى، ليتم تصديرها، في العام 2017".

    وكان رئيس قسم تصدير المعدات الحديثة، وتنظيم الخدمات الخاصة، لدى شركة "روس أبورون إكسبورت"، سيرغي كورنييف، قد أعلن في وقتٍ سابق للصحفيين، أن روسيا قد تلقت بالفعل من الزبائن الأجانب ما يقرب من 25 إلى 30 طلباً، من أجل شراء طائرات "إيل-76 أم دي —90 "أ.

    والجدير بالذكر أن طائرة "إيل-76 أم دي —90 أ"، هي نسخةٌ حديثةٌ معدلةٌ للغاية، من طائرة "إل —76" ذات السمعة الطيبة، مخصصة للنقل العسكري، وتتميز هذه الطائرة بنظام طيرانٍ، ذات ملاحة متطورة، ونظامٍ تحكمٍ تلقائيٍّ مُحدَّث، إضافةً لنظام الاتصالات المتميز فيها، وتحتوي الطائرة أيضاً، على قمرةٍ زجاجيةٍ للقيادة، لتقوم بتلبية جميع المتطلبات الحالية للطائرات الحديثة عبر احتوائها على كافة إجراءات السلامة والدقة، واعتمادها أدق المعايير الإلكترونية الحديثة، أثناء عمليات الهبوط، فضلاً عن أن عملية استبدال المحركات العادية للطائرة، من طراز "دي- كي بي 2"، ستكون سلسةً أكثر بكثير، ضمن طائرة "إيل-76 أم دي —90 أ" الجديدة، كما أن عملية إنزال الجناح بعد عملية تعديل الهيكل، التي تمت، ستعزز كثيراً من القدرات التشغيلية للطائرة.

    انظر أيضا:

    طائرة "إيل - 76" تنقل شحنة من المساعدات الإنسانية الروسية إلى صنعاء
    أسطول المحيط الهادئ يستلم طائرة "إيل-38إن" بعد التحديث
    الكلمات الدلالية:
    أسلحة, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik