23:42 19 أكتوبر/ تشرين الأول 2017
مباشر
    رمضان قاديروف

    قاديروف: لن يتمكن أي صديق أو عدو من تجاهل خطاب بوتين

    © Sputnik. Said Tsarneev
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 201571

    يثق الرئيس الشيشاني رمضان قاديروف أن جميع زعماء العالم سيصغون إلى خطاب فلاديمير بوتين خلال الدورة الـ70 للجمعية العامة للأمم المتحدة بعناية.

    وكتب الرئيس الشيشاني على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تعليقا على الوضع "السؤال اليوم، يكون أو لا يكون المجتمع الدولي الموحد والتعاون السلمي بين الدول والمناطق، أم أن العالم سيواصل الانزلاق إلى الانقسام والحروب طويلة الأمن والأزمات الاقتصادية".

    ووفقا لأقواله فإن الخطر اليوم يأتي من منطقة الشرق الأوسط، والرئيس الروسي قادر على لعب دور إيجابي في حل هذه القضية.

    وقال قاديروف: "ساهمت الولايات المتحدة والدول الغربية، تحت ستار دعم "المعارضة" السورية ومكافحة الإرهاب، في ظهور أكبر نتظيم إرهابي "الدولة الإسلامية". ويقوم "داعش" بتدمير البلدان وقتل آلاف الأبرياء. وطالما دعا الرئيس الروسي الغرب إلى التخلي عن فكرة إسقاط بشار الأسد وقيادة معركة حقيقية ضد "داعش".

    وأشار إلى أن روسيا والغرب لم يأتيا إلى توافق في الآراء بشأن الخيارات الممكنة لحل الصراع في الشرق الأوسط بعد، لكن بوتين نجح في ظروف الصراع في إقناع قادة العالم المفكرين بضرورة التعاون وتوحيد الجهود ضد داعش، وبذلك تم إنشاء مركز المعلومات المشترك من أجل جمع وتحليل المعلومات عن الوضع العسكري في سورية ليكون نتيجة هامة في طريق توحيد الشرق الأوسط ضد داعش.

    وأكد الزعيم الشيشاني على أن بوتين سيلقي خطابا من على منصة الجمعية العامة للأمم المتحدة سيجر من خلاله جميع الأصدقاء والأعداء الإصغاء إليه.

    انظر أيضا:

    الرئيس الشيشاني رمضان قاديروف يستعرض قدراته العسكرية
    قاديروف: المسلمون سيتصدون لإرهابيي "الدولة الإسلامية"
    قاديروف يدعو قادة الدول العربية لمساعدة اللاجئين
    الكلمات الدلالية:
    الأمم المتحدة, فلاديمير بوتين, رمضان قاديروف, الشيشان, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik