07:15 GMT25 فبراير/ شباط 2020
مباشر
    روسيا
    انسخ الرابط
    170
    تابعنا عبر

    أشاد الخبراء العسكريون الغربيون في أحاديثهم لوسائل الإعلام الأمريكية، اليوم الأربعاء، بمهارة واحترافية الطيارين الروس لمروحيات "مي 24" المتواجدين في سوريا، حيث عبروا عن ذلك بقولهم "إذا رأيت مستوى عالي من الاحترافية والقدرة الفائقة على الطيران، وفي الوقت ذاته، الدقة في إصابة الأهداف... فيجب أن تتيقن، أن هؤلاء هم الطيارون الروس".

    فمنذ انطلاق الحملة الجوية الروسية في سوريا، بدأ الكثير من المتابعين للأحداث، سواء كان من المؤيدين أو المعارضين للرئيس السوري "بشار الأسد" في نشر مقاطع فيديو توضح هجوم المروحيات الروسية "مي 24" على مواقع الإرهابيين، ويظهر فيها براعة وكفاءة الطيارين الروس، حيث عبر عن ذلك الخبراء العسكريون لصحيفة "فورين بولسي"، بأن كل يوم جديد في سوريا، يظهر مدى المستوى العالي من الكفاءة والاحترافية، الذي يتمتع به الطيارون الروس.   

    من ناحية أخرى، صرح المحلل العسكري المخضرم لمركز الدراسات الحربية، التابع للقوات البحرية الأمريكية، كريستوفر هارمر، أن الفيديو الذي تظهر فيه مروحيتان روسيتان من نوع "مي 24" وهي تحلق على ارتفاع منخفض وتطلق الصواريخ، يبين مدى الكفاءة العالية والشجاعة الكبيرة، التي يتحلى بها طاقم المروحية الروسية.

    انظر أيضا:

    خدمة مقاتلات "ميغ-29" في روسيا قاربت على النهاية
    سلاح يمكّن روسيا من توجيه الضربات الصاروخية من داخل مجالها الجوي
    الكلمات الدلالية:
    الحرب على الارهاب, الجيش الروسي, سوريا, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook