Widgets Magazine
14:55 23 سبتمبر/ أيلول 2019
مباشر
     دايان فايشنتاين

    السيناتور دايان فايشنتاين: لا تستبعد فرضية العمل الإرهابي في حادثة تحطم الطائرة الروسية

    © AP Photo / Molly Riley
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 02
    تابعنا عبر

    قالت رئيسة لجنة الأمن والاستخبارات لدى مجلس الشيوخ الأميركي ، السيناتور دايان فايشنتاين، إنها لا تستبعد فرضية العمل الإرهابي في حادثة تحطم الطائرة الروسية، فوق شبه جزيرة سيناء المصريّة، كواحدة من الفرضيات، مشيرة في الوقت نفسه ، أن الحديث عن معرفة الأسباب الدقيقة لهذه الكارثة، قد يتم فقط بعد نتائج التحقيق، وفقاً لوكالة "بلومبرغ".

    موسكو — سبوتنيك.

    ونقلت الوكالة عن فايشنتاين قولها: " أنها واحدة من الذين يعتقدون، انه يجب أن لا يتم استبعاد فرضية (هجوم إرهابي) ، لأنه نحن نعلم أن هناك قنبلة يمكن نقلها عبر أجهزة الكشف المغناطيسية، تسطيع أن تفجر الطائرة، وبالتالي وجود مثل هذا الاحتمال وارد".

    و أضافت رئيسة لجنة الأمن والاستخبارات لدى مجلس الشيوخ الأميركي: " أنها تعتقد، إلى حين عدم وجود أجراء علمي في مجال تحليل الحطام و القمرة، من المستحيل أن نعرف على وجه اليقين، كيف تحطمت الطائرة".

    وتجدر الإشارة إلى أن، يوم السبت الماضي، شهد وقوع أكبر كارثة في تاريخ الطيران الروسي والسوفيتي، بعد أن تحطمت طائرة "إير باص-321" التابعة لشركة الطيران "كوغاليم آفيا" الروسية، بعد إقلاعها من مدينة شرم الشيخ المصرية متجهة إلى مدينة سان بطرسبورغ الروسية، وتحطمت في شبه جزيرة سيناء المصرية، وكان على متنها 217 راكباً، إضافةً لسبعة من أفراد الطاقم، من الذين لقوا حتفهم جميعاً.

    تحطم الطائرة الروسية في مصر
    © Sputnik .
    تحطم الطائرة الروسية في مصر

    انظر أيضا:

    التعرف على 19 جثة من ضحايا حادث "آ- 321" الروسية ولا أساس لتكهنات عن وقوع انفجار
    وزير الطيران المصري: أعمال لجنة البحث في حادث الطائرة تنتهي مساء اليوم
    الكلمات الدلالية:
    الطائرة الروسية المنكوبة, سيناء, مصر, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik