21:59 16 أكتوبر/ تشرين الأول 2018
مباشر
    وكالة سبوتنيك

    مركز هارفارد للأبحاث: "سبوتنيك" بين أكثر وسائل الإعلام إفادة ومصداقية

    © Sputnik . Vitaliy Ankov
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 81

    أشادت جامعة هارفارد بوكالة الأنباء العالمية "سبوتنيك"، كأحد مصادر المواد المفيدة، خاصة حول مسائل تتعلق بالأمن النووي والعلاقات الخارجية، جنباً إلى جنب مع وسائل الإعلام العالمية الأولى.

    "نظرة شاملة على روسيا: موجز من الأخبار المهمة عن المبادرة الأميركية-الروسية لمنع الإرهاب النووي"، تم نشرها من قبل مركز بلفر للعلوم والعلاقات الدولية التابع لجامعة هارفارد الأميركية. وتم ذكر "سبوتنيك" إلى جانب وسائل إعلام عالمية مثل بلومبيرغ، ورويترز، ونيويورك تايمز، وولستريت جورنال وغيرها.

    مجموعة القضايا المتضمنة في المقالات المشار إليها، المنشورة من قبل مركز بلفر —وهو مركز للأمن العالمي، والتكنولوجيا والبحث العلمي- كان من بينها أمن الفضاء الرقمي في المنشآت النووية، وتسليم روسيا لصواريخ إس-300 إلى إيران، وتبادل المعلومات الاستخباراتية بين روسيا والولايات المتحدة حول المجموعة المسلحة "داعش" في سوريا.

    ."سبوتنيك" هي وسيلة إعلام ضخمة، ولها مراكز متعددة الوسائط في عشرات البلدان. تم إطلاقها في نوفمبر/تشرين الثاني 2014، كمصدر لوجهات نظر بديلة عن الأحداث العالمية وكالة الأنباء "سبوتنيك" تصدر باللغات الإنجليزية والإسبانية والصينية والعربية، بالإضافة إلى محتوى متعدد الوسائط والبث الإذاعي بنحو 30 لغة.

    انظر أيضا:

    الأخبار تبدأ مع "سبوتنيك": أكثر من عام على عمل الفريق
    وكالة "سبوتنيك" تبدأ بثها في سورية
    الكلمات الدلالية:
    الصحافة, سبوتنيك, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik