15:03 23 أكتوبر/ تشرين الأول 2018
مباشر
    إلتون جون

    إلتون جون يريد مقابلة بوتين

    YouTube.com
    روسيا
    انسخ الرابط
    121

    قال المغني البريطاني إلتون جون، خلال حفل في العاصمة الروسية موسكو، إنه لا يزال يرغب بالاجتماع مع الرئيس فلاديمير بوتين، لمناقشة مخاوف الكرملين بشأن حقوق المثليين ومرض نقص المناعة المكتسب (الإيدز) في روسيا، رغم أن بوتين ليس لديه وقت للاجتماع معه هذه المرة.

    وبدت على جون، الذي أحيا حفلا في مركز تسوق وترفيه فاخر بالعاصمة الروسية، مساء الإثنين، في إطار جولة عالمية، خيبة أمل لعدم تمكنه من لقاء بوتين لكنه قال إنه سيحاول مجددا الاجتماع معه.

    وقال جون الذي يتمتع بشعبية في روسيا منذ الحقبة السوفيتية للجماهير "كما يعلم بعضكم كنت آمل أن ألتقي بالرئيس بوتين في هذه الرحلة".

    وتابع قوله "رغم أن ذلك لم يكن ممكنا فأنا ممتن له جدا، لدعوتي لمناقشة بعض القضايا المهمة في روسيا بما في ذلك مجتمع المثليين وثنائيي الميول الجنسية والمتحولين جنسيا ومرض نقص المناعة المكتسب، وآمل أن نجد الوقت في المستقبل للاجتماع".

    من جهته، قال المتحدث الرسمي باسم بوتين الأسبوع الماضي، إن جدول الزعيم الروسي لم يتماش مع جدول جون لكن من الممكن عقد اجتماع في "المرة المقبلة".

    ووفقا لـ "نوفوستي"، تحدث الرئيس بوتين هاتفيا، في سبتمبر/ أيلول الماضي، مع المغني الذي يستخدم وضعه كواحد من أشهر المثليين في العالم للضغط من أجل حقوق مساوية لهم في جميع أنحاء العالم ليقول له، إنه سيكون على استعداد لمقابلته بعد أن طلب جون (69 عاما) لقاء الرئيس الروسي.

    انظر أيضا:

    ليوناردو دي كابريو: بوتين حلمي الكبير
    دي كابريو ينشر صورة "الأوسكار الروسي" في الإنستغرام
    الكلمات الدلالية:
    فلاديمير بوتين, أخبار روسيا اليوم, مجتمع, فن, تصريحات, الكرملين, إلتون جون, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik