11:30 22 مايو/ أيار 2018
مباشر
    الناطق الرسمي ياسم وزارة الدفاع الروسية اللواء إيغور كوناشينكوف

    وزارة الدفاع الروسية ترد على وزير الدفاع الأمريكي

    © Sputnik . Alexander Vilf
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 100

    أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الدفاع الروسية، اللواء إيغور كوناشينكوف، اليوم الجمعة، أن وزارة الدفاع الروسية استغربت تصريحات وزير الدفاع الأميركي أشتون كارتر عن أهداف وفحوى الاتفاقيات الروسية - الأميركية حول وقف إطلاق النار ودعم التسوية السلمية في سوريا.

    وأكد كوناشينكوف استغراب الوزارة لتصريحات وزير الدفاع الأمريكي أشتون كارتر عن أهداف وفحوى الاتفاقيات الروسية — الأمريكية حول وقف إطلاق النار ودعم التسوية السلمية في سوريا.

    وأضاف كوناشينكوف أن "وزارة الدفاع الروسية منذ بدء العملية في سوريا تواجه المجموعات الإرهابية الدولية، التي كانت تلتهم أمام مرأى العالم، دولة عضو في الأمم المتحدة، وستستمر في ذلك".

    وصرح كوناشينكوف أن وزارة الدفاع الروسية "تذكّر قيادة وزارة الدفاع الأمريكية، بأن بطء عملية السلام، والانتهاكات المتكررة لنظام وقف إطلاق النار تسجل اليوم في تلك الأماكن السورية التي تتواجد فيها "المعارضة" المدعومة من قبل الولايات المتحدة".

    وتابع: "أي في المناطق التي لا يقوم سلاح الجو الروسي فيها بعمليات قتالية، بطلب ملح من الشركاء الأمريكيين، حتى بعد تقديم الأدلة على وجود منظمات إرهابية دولية هناك وليس معارضة"

    انظر أيضا:

    الدفاع الروسية: روسيا بدأت بتصنيع طائرات استراتيجية بدون طيار
    وزارة الدفاع الروسية ترد على البنتاغون
    الدفاع الروسية تنفي أنباء مقتل عسكريين روس في سوريا
    الكلمات الدلالية:
    وزارة الدفاع الروسية, إيغور كوناشينكوف, سوريا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik