Widgets Magazine
03:38 23 أكتوبر/ تشرين الأول 2019
مباشر
    وزير النقل الروسي مكسيم سوكولوف

    وزارة النقل الروسية تعول على تسوية مسألة الرحلات الجوية مع مصر قبل نهاية العام

    © Sputnik . Nina Zotina
    روسيا
    انسخ الرابط
    ملف عودة السياحة الروسية إلى مصر (134)
    0 11
    تابعنا عبر

    أعلن وزير النقل الروسي مكسيم سوكولوف، اليوم الخميس، أن وزارة الطاقة الروسية تعول على تسوية مسألة أمن الطيران في مصر قبل نهاية العام الجاري.

    موسكو  - سبوتنيك.
    وقال سوكولوف: "يمكن فتح [الرحلات] فقط بعد تنفيذ كافة الأعمال المرتبطة بالأمن. آمل أننا سنتمكن من الاقتراب من تسوية هذه المسألة قبل نهاية العام الجاري بعد إجراء دراسة ورؤية كل شيء على الأرض".
    وفي أعقاب الكارثة، تم تعليق الرحلات الجوية للطائرات الروسية إلى مصر، بالإضافة إلى الرحلات السياحية من روسيا إلى مصر. وصرح وزير النقل الروسي مكسيم سوكولوف، في بداية حزيران/يونيو، أن الحديث حول استئناف الرحلات الجوية بين روسيا ومصر لا يزال مبكراً، سينظر في هذه المسألة بعد فحص جميع مطارات البلاد وتطبيق أمن الطيران.
    وكان قد جرى في منتصف تموز/يوليو، بموسكو لقاء لوزير النقل الروسي مكسيم سوكولوف مع نظرائه المصريين. حيث تقرر خلال اللقاء وضع اتفاقية بين الحكومتين حول التعاون في مجال الأمن ودراسة إمكانية مشاركة الخبراء الروس في تعزيز الأمن في المطارات المصرية.
    وقد دعت وزارة الطيران المدني المصرية، فريقا فنيا من الخبراء الروس لزيارة مصر "للانتهاء من المسائل العالقة" فيما يخص استئناف الطيران بين روسيا ومصر، وأعرب الجانب الروسي عن استعداده للقيام بذلك في غضون الأسابيع القليلة المقبلة.

    الموضوع:
    ملف عودة السياحة الروسية إلى مصر (134)

    انظر أيضا:

    روسيا تستانف الرحلات الجوية إلى تركيا
    تعليق الرحلات الجوية من روسيا إلى تركيا
    رئيسة مجلس الاتحاد للبرلمان الروسي: نعمل على استئناف الرحلات الجوية إلى مصر
    الكلمات الدلالية:
    مصر, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik