08:45 GMT06 يونيو/ حزيران 2020
مباشر
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 30
    تابعنا عبر

    اعتبر رئيس جمهورية الشيشان، رمضان قديروف، اليوم الاثنين، أن مقطع الفيديو الذي يهدد فيه تنظيم "داعش" الإرهابي روسيا "فارغ" وليست وراءه أي قوة حقيقية.

    موسكو — سبوتنيك.

    وكتب قديروف على صفحته على "إنستغرام": "أعلن بكامل المسؤولية أن "الإعلان" فارغ وليست وراءه أي قوة وإمكانيات حقيقية. قضينا في الشيشان على مسلحين مدربين ومدججين بالسلاح من 51 بلدا. قتل هنا موظفو أقوى الأجهزة الخاصة في العالم. الباقون فروا!".

    ورأى أن مثل هذا الإعلان يأتي جزاء من الحرب الإعلامية ضد روسيا. وكتب: "لن يقدم إلى روسيا أحد! التهديدات بصرف النظر عمن كان يقف وراءها، ليست إلا كلاما فارغا. أرغمت القوات الروسية الإرهابيين في سوريا على التراجع. أيامهم معدودة. نحن قادرون على القضاء التام على الدولة الإبليسية في مأواها. يمكن لمجموعات المتطوعين أن تضعهم أمام اختيار إلقاء السلاح أو الدفن في الأراضي السورية".

    وأضاف: "إذا أراد أحد التقدم نحو روسيا، فسنقطع طريقه بعيدا عن بلادنا! أقول مرة أخرى إننا سنصل حتى إلى من حلم بتهديد قيادة روسيا وشعبها".

    وفي وقت سابق من اليوم، أكد الكرملين أن موسكو تولي الاهتمام الواجب للتهديدات التي صدرت عن المجموعات الإرهابية، وتأخذها الأجهزة الأمنية بعين الاعتبار، إلا أن تهديدات "داعش" لن تؤثر على سياسة روسيا في محاربة الإرهاب.

    انظر أيضا:

    تهديدات "داعش" ضد روسيا لن تغير سياستها في مجال مكافحة الإرهاب
    "داعش" ينذر بـ"ذبح" الروس... ولواء سابق: يهدد وهو هارب في الصحراء
    الكلمات الدلالية:
    إرهاب, تهديدات, داعش, الشيشان, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook