00:32 14 ديسمبر/ كانون الأول 2017
مباشر
    سامسونغ

    ما هو تأثير هواتف غالاكسي نوت 7 على سلامة الطيران

    © flickr.com/ Maurizio Pesce
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 01

    صرح مصدر في الوكالة الاتحادية الروسية للنقل الجوي (روس آفياتسيا)، لوكالة "نوفوستي"، بأن الوكالة، تقوم بدراسة المعلومات حول الهاتف الذكي من شركة "سامسونغ" "غالاكسي7 "، لتحديد مدى تأثيره على سلامة الطيران، وطلبت الوكالة التعرف على موقف شركات الطيران الروسية بخصوص هذه الحالة.

    موسكو — سبوتنيك

    قال مصدر من الوكالة الاتحادية الروسية للنقل الجوي، اليوم الأربعاء: "نحن نُجري تحليلا للمعلومات المتوفرة لتحديد مدى المخاطر والتهديدات التي تتعرض لها سلامة الرحلات الجوية. وطلبنا أيضا موقف شركات الطيران الروسية، بصدد هذه الحالة، ووفقاً للنتائج سيتم وضع، وفقاً للحاجة، قرار بشأن شروط نقل هذه الأدوات".
    وكانت وسائل إعلام قد ذكرت أن شركة "سامسونغ" الكورية الجنوبية، أوقفت بيع "غالاكسي نوت7 "، بسبب احتمال انفجار البطارية. وأوصى منظمو الطيران في العديد من البلدان ركاب الطائرات بعدم اصطحاب هذا النوع من الهواتف الذكية، على متن الطائرة. وقُدمت التوصيات بهذا الشأن للركاب ولعدد من الرحلات.
    وفي وقت سابق أوصت "سامسونغ"، المستخدمين بالتوقف عن استخدام الهواتف الذكية "غالاكسي نوت7 "، وأن يقوموا بأسرع وقت ممكن بمبادلتها بهواتف جديدة.
    وكانت وكالة "أسوشيتد برس"، قد ذكرت يوم الثلاثاء، أن شركة "سامسونغ"، تخطط لإطلاق تحديث لبرنامج هاتفها الذكي، "غالاكسي نوت7 "، الذي سوف يحد من شحن البطارية إلى 60 بالمئة، وذلك من أجل تجنب ارتفاع درجة حرارة البطارية واحتمال انفجارها لاحقاً.

    انظر أيضا:

    سامسونغ تحث مستخدمي "نوت 7" على إغلاق هواتفهم وتسليمها
    سامسونغ تكشف النقاب عن حاسبها المحمول "نوت بوك 7 Spin"
    عرض هاتفين ذكيين جديدين لشركة "سامسونغ" في نيويورك
    الكلمات الدلالية:
    سامسونغ, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik