00:56 21 أغسطس/ أب 2017
مباشر
    جناح شكة تصدير الأسلحة الروسية ف

    الشركات الروسية تعرض نحو 300 نموذج من المعدات العسكرية في الصين

    © Sputnik. Evgeniy Biyatov
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 69840

    ذكر المكتب الصحفي لمؤسسة "روس أوبورون أكسبورت" الحكومية الروسية الخاصة بتصدير الأسلحة والمعدات العسكرية، أن المنتجين الروس سيعرضون أكثر من 280 نموذجا من المعدات العسكرية خلال معرض "إيرشوو تشاينا 2016" الذي يفتتح اليوم الثلاثاء، في الصين.

    موسكو- سبوتنيك

    وجاء في بيان للمكتب الصحفي أن "خبراء يعتبرون أمرا واعدا ترويج طائرات "سوخوي 32" و"ياك 130" ومروحيات "كا 52" و"مي 26"، التي ستعرض خلال "إيرشوو تشاينا 2016"، إلى جانب وسائل الدفاع الجوي، في أسواق المنطقة. وبشكل إجمالي، ستعرض "روس أوبورون أكسبورت" والمنتجون الروس أكثر من 280 نموذجا من منتجاتهم ذات الاستخدام العسكري".

    وسيقام القسم الروسي من المعرض على مساحة 1578 مترا مربعا، وستعرض على 18 شاشة النماذج الحديثة من المعدات العسكرية الروسية. وسيتمكن الزوار من الاطلاع على خصائص أحدث الطائرات الروسية "سوخوي 35" ومروحيات "مي 35 أم" وأنظمة "بانتسير أس 1" الصاروخية — المدفعية للدفاع الجوي.
    هذا، وسيقام معرض "إيرشوو تشاينا 2016" في مدينة زوهاي الصينية، في الفترة من 1 إلى 6 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري. وسيترأس الوفد الروسي الموحد إلى المعرض نائب مدير الهيئة الفدرالية الروسية للتعاون العسكري التقني، فلاديمير دروجوف.
    يذكر، أن "روس أوبورن أكسبورت" التابعة لشركة "روستيخ" الحكومية الروسية، تشرف على 85 بالمئة من الصادرات الروسية من الأسلحة والمعدات العسكرية. وهي تتعامل مع أكثر من 700 مؤسسة لمجمع الصناعات الدفاعية في روسيا، وتتعاون مع أكثر من 70 دولة أجنبية.    

     

    انظر أيضا:

    خوف أمريكي من "قرقعة السلاح النووي الروسي"
    بالصور إنهاء العالم بضربات فضائية قاتلة...تعرف على السلاح الروسي الذي أرعب العالم
    السلاح الروسي الجديد "ستاتوس6" يسبب قلقا حقيقيا لدى أمريكا
    الكلمات الدلالية:
    أخبار الصين اليوم, أخبار روسيا اليوم, الصين
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik