Widgets Magazine
19:54 22 أكتوبر/ تشرين الأول 2019
مباشر
    الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

    بوتين يعطي توجيهات لوزارة الدفاع للبدء بعمليات واسعة في سوريا

    © Sputnik . Aleksey Nikolskyi
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 201
    تابعنا عبر

    طلب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين من وزير الدفاع سيرغي شويغو تنفيذ خطة محكمة لحماية القوات الجوية والبحرية الروسية المتواجدة بالقرب من سوريا.

    قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لوزير الدفاع سيرغي شويغو: "لقد طلبت منكم تأمين حماية القوات الروسية المتواجدة في القاعدة البحرية الروسية في مدينة طرطوس والقاعدة الجوية في مطار حميميم، ماذا حققتم حتى هذه اللحظة؟".

    أجاب وزير الدفاع بأنه تم تأمين حماية القوات الروسية بشكل محكم مذكراً بوجود أنظمة الدفاع الجوي "اس-300" و "اس-400" و "باستيون" و "بانستير" المتواجدة لحماية هذه القوات.

    كما أبلغ وزير الدفاع رئيس الدولة فلاديمير بوتين أن القوات الروسية التي تساعد القوات الحكومية السورية على محاربة الإرهاب بدأت اليوم "عملية كبيرة لقصف مواقع داعش وجبهة النصرة في محافظتي ادلب وحمص".

    وتشارك في هذه العملية فرقاطة "الأدميرال غريغوروفيتش" التي أطلقت صواريخ من طراز "كاليبر" على مواقع الإرهابيين.

    وأضاف وزير الدفاع الروسي أن الطراد الحامل للطائرات "الأدميرال كوزنيتسوف" بدأ المشاركة في العمليات القتالية لأول مرة في تاريخ القوات البحرية الروسية.

    انظر أيضا:

    بوتين يجري اتصالا هاتفيا مع ترامب
    بوتين يبحث مع ميركل الأزمتين الأوكرانية والسورية
    بيسكوف يتحدث عن مضمون رسالة بوتين إلى ترامب
    الكلمات الدلالية:
    الجيش السوري, فلاديمير بوتين, أخبار روسيا اليوم, أخبار سوريا اليوم, ضربات جوية, جيش الفتح, جبهة النصرة, الجيش الروسي, داعش, سيرغي شويغو, روسيا الاتحادية, سوريا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik