15:06 21 يناير/ كانون الثاني 2020
مباشر
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    أعلن نائب وزير الخارجية الروسي، سيرغي ريباكوف، اليوم الأربعاء، أن وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، ونظيره الأمريكي، جون كيري، يخططان للقاء في عاصمة البيرو، ليما، على هامش اجتماع وزراء خارجية منتدى التعاون الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادئ.

    وأضاف ريابكوف: "الوزيران سيبحثان، ليس فقط حلب، بل وكل مجموعة المسائل، أوكرانيا والقضايا الثنائية، وتوسيع العقوبات الأمريكية تجاه روسيا، والذي لا يمكننا أن نتجاهله خلال اللقاء".

    وأشار إلى أن من غير المتوقع أن يتم إلغاء العقوبات وقال في هذا الصدد: "إعادة النظر في السياسة المعادية لروسيا لن تتم في عهد أوباما".

    من جهة أخرى قال نائب وزير الخارجية الروسي، سيرغي ريابكوف، أن العسكريين الروس والأمريكيين مستمرون في الاتصالات، بما في ذلك في جنيف.

    وقال ريابكوف للصحفيين: "… فيما يخص قنوات التواصل وإطلاع الزملاء الآخرين، بما يجري فإنه سؤال لوزارة الدفاع… فيما يخص الأمريكيين فإن الاتصالات العسكرية لم تنقطع، وهي مستمرة، بما في ذلك في جنيف حيث يعمل الوفد العسكري".

    انظر أيضا:

    ريابكوف: إعلان هدنة إنسانية مؤقتة أخرى في سوريا غير مطروح حاليا
    ريابكوف: الإدارة الأمريكية لا تتردد في استخدام "أساليب قذرة" في السباق الانتخابي
    ريابكوف: تصريحات واشنطن عن وقف التعاون مع روسيا هي سياسة ابتزاز
    الكلمات الدلالية:
    أخبار الولايات المتحدة اليوم, أخبار روسيا اليوم, لقاء, الخارجية الروسية, نائب وزير الخارجية الروسي، سيرغي ريابكوف, جون كيري, سيرغي لافروف, روسيا الاتحادية, القرم, سورية, سوريا, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik