07:27 GMT11 مايو/ أيار 2021
مباشر
    روسيا
    انسخ الرابط
    الانتخابات الرئاسية الفرنسية (232)
    0 40
    تابعنا عبر

    أعلنت أستاذة قسم العلاقات الدولية والسياسة الخارجية، في معهد موسكو للعلاقات الدولية، البروفسورة يفغينيا أوبيتشكين، أن رئيس وزراء فرنسا السابق، فرنسوا فيون، لديه فرصة جيدة للفوز في الانتخابات الرئاسية الفرنسية، باستمالته للناخبين المترددين في التصويت.

    موسكو — سبوتنيك

    وقالت أوبتشكين، اليوم الإثنين، لوكالة "نوفوستي": "يبدو لي، أن فيون، لديه فرص كبيرة بما يكفي [للفوز في الانتخابات الرئاسية الفرنسية]".

    وأضافت، يمكن للمرشح فيون توحيد الناخبين الذين يحملون وجهات نظر يمينية. "إنها الشخصية الوحيدة، التي ستوحد الآراء، والتي، وكما أثبتت بالفعل بالأرقام العالية (أرقام الاستطلاعات)، حيث بينت تقدمه في الانتخابات التمهيدية، في الواقع، هو يلبي الطموحات الأساسية للناخبين. وأنا أشير هنا إلى اليمين الجمهوري، ولكن ليس اليمين المتطرف".

    وتابعت الخبيرة الروسية: "فيون لديه فرص جيدة جداً لكسب المترددين [من الناخبين]، الذين هم ليسوا من أشد أنصار "الجبهة الوطنية"، ولكنهم اليوم قريبون بما يكفي، من الخطط الأولى لـــ"الجبهة الوطنية": الهجرة، الأمن، والكفاح من أجل القيم الأوروبية، والنضال من أجل السيادة الوطنية".

    وكان الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، قد رحب سابقا بتصريحات مرشحي الانتخابات الرئاسية الفرنسية التمهيدية، بشأن استئناف العلاقات مع روسيا الاتحادية، معرباً عن استعداد موسكو للعمل مع القيادة الفرنسية الحالية والمستقبلية. ووصف بوتين، المرشح الفرنسي للرئاسة، الفائز في الانتخابات التمهيدية، فرانسوا فيون، بأنه يستطيع الدفاع عن وجهة نظره، واصفاً إياه بالشخص المحترف والمحترم.

    والجدير بالذكر، أن دميتري بيسكوف، المتحدث الرسمي باسم الرئيس الروسي، أعلن سابقاً أن الكرملين يراقب عن كثب الحملة الانتخابية في فرنسا، مشيراً إلى أن نطاق التعاون بين البلدين، يمكن أن يكون أكبر مما هو عليه حاليا. ومن المقرر إجراء الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية في فرنسا يوم 23 نيسان/ أبريل، من العام المقبل 2017.

     

    الموضوع:
    الانتخابات الرئاسية الفرنسية (232)

    انظر أيضا:

    فرنسا تمنح مبلغاً كبيراً للمهاجرين لتشجيعهم على العودة إلى ديارهم
    فرنسا تواجه إسرائيل بما عجز عنه العرب
    فيون: سياسة فرنسا بشأن سوريا فشلت
    رئيس الوزراء الفرنسي: أوروبا تتفكك ويجب على فرنسا وألمانيا "القيادة"
    الكلمات الدلالية:
    أخبار روسيا اليوم, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook