23:54 12 ديسمبر/ كانون الأول 2017
مباشر
    مشاة البحرية الروسية في سيفاستوبول

    أكثر من 600 من أفراد وحدات المشاة البحرية على استعداد لمكافحة الإرهاب

    © Sputnik. Vasiliy Batanov
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 60

    أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الخميس، أن المركز الموحد للتدريب التابع للقوات البحرية الروسية في سان-بطرسبورغ قام في عام 2016 بتدريب أكثر من 600 عنصرا من أفراد الوحدات التابعة لقوات المشاة البحرية، وذلك للاستفادة منهم في مجموعات مكافحة الإرهاب التي تعمل على متن السفن التي تنفذ مهام خاصة في البحار البعيدة والمحيطات.

    موسكو — سبوتنيك

    وجاء في بيان الوزارة، اليوم: "قام المركز الموحد للتدريب التابع للقوات البحرية الروسية في سان-بطرسبورغ في عام 2016 بتدريب أكثر من 600 عنصرا من أفراد الوحدات التابعة لقوات المشاة البحرية.
    وذلك للاستفادة منهم بصفتهم أفرادا في مجموعات مكافحة الإرهاب التي تعمل على متن السفن التي تقوم بتنفيذ المهام الخاصة في البحار البعيدة والمحيطات."

    يذكر أن هناك برنامجا خاصا لتدريب أفراد قوات المشاة البحرية الذين يقومون بأداء الخدمة العسكرية على أساس التعاقد، وذلك لإعدادهم لأداء الخدمة في مجموعات مكافحة الإرهاب خلال مدة طويلة.

    هذا ويضم هذا البرنامج دراسة حول تركيب السفن القتالية من جميع أنواعها والوسائل التقنية والأسلحة الموجودة على متنها ودراسة قانون البحار الدولي والتدريب على مختلف الأنشطة التي تستخدم عند القيام بكافة أنواع عمليات الحراسة والدفاع.

    بالإضافة إلى التدريب على الأساليب التكتيكية للعمل ضمن تشكيل جماعات التفتيش وعلى أساليب الإنزال على السفن والمراكب عند تنفيذ مهام مكافحة الإرهاب.

    انظر أيضا:

    اعتقال عصابة في ضواحي موسكو بتهمة تزوير جوازات السفر لعناصر "داعش"
    شاهد جيش روسيا المخيف...هذه هي قوة بوتين الحقيقية
    شاهد...جيش روسيا في عام 2016 غير قابل للهزيمة
    الكلمات الدلالية:
    أخبار روسيا, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik