15:17 20 نوفمبر/ تشرين الثاني 2019
مباشر
    المتحدث باسم الرئيس الروسي دميتري بيسكوف

    بوتين يبحث مع مجلس الأمن القومي الروسي الوضع حول تدمر

    © Sputnik . Sergey Guneev
    روسيا
    انسخ الرابط
    590
    تابعنا عبر

    أعلن الناطق الرسمي باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، أن الرئيس فلاديمير بوتين، ناقش مع الأعضاء الدائمين في مجلس الأمن القومي الروسي المباحثات المرتقبة مع رئيس الوزراء الياباني، شينزو آبي، إضافة للوضع في سوريا، بما في ذلك حول تدمر.

    موسكو — سبوتنيك

    وقال بيسكوف للصحفيين، اليوم، إن "المشاركين في الاجتماع بحثوا القضايا الحالية للأجندة الاجتماعية — الاقتصادية الداخلية في روسيا".

    وأضاف بيسكوف "جرى أيضا مناقشة التحضير لزيارة الرئيس الروسي إلى اليابان، بما في ذلك المسائل التي على أجندة المباحثات"، مشيرا إلى أن "المشاركين تبادلوا أيضاً، الآراء حول الوضع في تدمر وتقدم القوات السورية في حلب".

    هذا وشارك في الاجتماع رئيس الوزراء الروسي دميتري ميدفيديف، ورئيس مجلس الدوما فياتشيسلاف فولودين، ورئيس إدارة الكرملين أنطون فاينو، وسكرتير مجلس الأمن القومي نيكولاي باتروشيف، ووزير الداخلية فلاديمير كولوكولتسيف، ووزير الدفاع سيرغي شويغو، ومدير جهاز الأمن الفدرالي ألكسندر بورتنيكوف، ورئيس الاستخبارات الخارجية سيرغي ناريشكين.

    وتجدر الإشارة إلى أن وزارة الدفاع الروسية، أعلنت أمس، أن القوات السورية تمكنت بدعم سلاح الجو الروسي، من صد كافة هجمات تنظيم "داعش" على تدمر خلال الليلة الماضية، وأن القوات الجوية الفضائية الروسية، خلفت في صفوف مقاتلي التنظيم، أكثر من 300 قتيل، ودمرت عدداً من الدبابات والمصفحات المدرعة التي يستعملها التنظيم الإرهابي.

    انظر أيضا:

    بوتين يفسر مستوى شعبيته المرتفع عند المواطنين
    بوتين يتحدث عما لا يوافق عليه
    بوتين: مستعد للقاء ترامب ولكن من الأفضل انتظار الوقت لتوليه المنصب
    الكلمات الدلالية:
    فلاديمير بوتين, مجلس الأمن الروسي, دميتري بيسكوف, تدمر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik