06:00 23 فبراير/ شباط 2018
مباشر
    تو 154

    مصدر أمني يرجح تحطم طائرة وزارة الدفاع الروسية المتوجهة من سوتشي إلى اللاذقية

    © Sputnik. A. Polikashin
    روسيا
    انسخ الرابط
    الطائرة المنكوبة "تو-154" (52)
    0 01

    حسب المعطيات المؤكدة، كان على متن الطائرة 91 شخصا، بمن فيهم موسيقيون وصحفيون". وأفاد المصدر بأنه حسب المعلومات الأولية، من بين ركاب الطائرة فرقة ألكسندروف للغناء والرقص.

    موسكو — سبوتنيك

    ذكر مصدر أمني لوكالة "نوفوستي"، اليوم الأحد، أن طائرة "تو 154" التابعة لوزارة الدفاع الروسية، التي اختفت من الرادارات، وعلى متنها 91 شخصا، تحطمت على الأرجح في جبال إقليم كراسنودار جنوب روسيا.

    وقال المصدر لـ "نوفوستي" إنه "حسب المعطيات الأولية، فإن طائرة "تو 154" التي اختفت، وصلت إلى سوتشي للتزود بالوقود من مطار تشكالوفسكي بضواحي موسكو. وهي تحطمت على الأرجح في المناطق الجبلية من إقليم كراسنودار".

    وأشار المصدر إلى أنه "حسب المعطيات المدققة، كان على متن الطائرة 91 شخصا، بمن فيهم موسيقيون وصحفيون". وأفاد بأنه حسب المعلومات الأولية، كانت على متن الطائرة فرقة ألكسندروف للغناء والرقص، التابعة لوزارة الدفاع.

    من جانبه، أكد المكتب الصحفي لوزارة الدفاع الروسية في بيان له أنه "أثناء القيام برحلة مخطط لها من مطار مدينة أدلر [بضواحي سوتشي]، عند الساعة 5:40 بتوقيت موسكو اختفت من الرادارات إشارات طائرة "تو 154" بعد الإقلاع".

    وأوضح أنه كان على متن الطائرة 83 راكبا و8 من أفراد الطاقم، مؤكدا أن كافة هيئات الإغاثة في المنطقة العسكرية الجنوبية تشارك في العمل للبحث عن الطائرة.

     

    الموضوع:
    الطائرة المنكوبة "تو-154" (52)

    انظر أيضا:

    روسيا ما زالت مستعدة لجمع القادة الفلسطينيين والإسرائيليين في موسكو
    روسيا ومولدافيا نحو حل المشاكل المتراكمة
    روسيا ترسل كتيبة شرطة عسكرية إلى حلب
    الكلمات الدلالية:
    أخبار روسيا, أخبار روسيا اليوم, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik