04:39 GMT18 أكتوبر/ تشرين الأول 2021
مباشر
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 50
    تابعنا عبر

    تشارك شركة "روس أوبورون إكبسورت"، لأول مرة، في معرض السلاح "درع أفريقيا"، المقام في ساحل العاج.

    موسكو — سبوتنيك

    وقال المكتب الإعلامي لشركة "روس أوبورون إكبسورت" في بيان له: ستشارك شركة "روس أوبورون إكسبورت" في معرض "شيلد أفريكا — 2017" ("درع أفريقيا — 2017") للتسليح الذي سيجري على أرض أكاديمية الشرطة في مدينة أبيجان (كوت ديفوار) في الفترة من 24 إلى 26 يناير/كانون الثاني عام 2017.

    وقال رئيس الوفد المشارك في المعرض، نائب مدير إدارة التسويق، فاديم ستارتسيف: "خلال الأعوام الأخيرة تؤكد السوق الأفريقية للأسلحة والمعدات العسكرية أنها تتميز بالتوجه الدائم نحو النمو. ويعود ذلك إلى ضرورة مكافحة خطر الإرهاب، بالإضافة إلى الأهمية المتزايدة للدور الذي تلعبه الدول الأفريقية في بعثات حفظ السلام الإقليمية والدولية، وتقوم شركة "روس أوبورون إكسبورت" بمواكبة ما يجري في هذه السوق وتبدي استعدادها لتقديم الأنواع المطلوبة من الأسلحة والمعدات العسكرية لجميع أفرع القوات المسلحة والوحدات الخاصة" التابعة لهذه الدول.

    هذا وتعرض الشركة الروسية حوالي 250 نوعا من الأسلحة والمعدات العسكرية. ومن المنتظر أن تحظى مروحية "مي — 35 إم" المتعددة المهام ومروحية كا-226 الخفيفة والمتعددة المهام بالإضافة إلى ناقلة الأشخاص المدرعة من طراز "بي.تي.إر — 80 أي" وعربة مدرعة خاصة من طراز في.بي.كا — 233136" وزورق "مانغوست" (مشروع 12150) وزورق "ميراج" للدوريات (مشروع 14310) بالاهتمام الأكبر في هذا المعرض.

    يذكر أن شركة "روس أوبورون إكسبورت" تعد الشركة الحكومية الوحيدة في روسيا في مجال تصدير كافة المنتجات والخدمات والتكنولوجيات العسكرية وذات الاستخدام المزدوج. وتعمل هذه الشركة ضمن تنظيم مؤسسة "روستيخ".

    هذا وتم تأسيس هذه الشركة، في 4 تشرين الثاني/نوفمبر عام 2000. لتصبح بعد ذلك إحدى كبريات الشركات التي تعمل في سوق الأسلحة على مستوى العالم، حيث تبلغ حصتها في مجال تصدير الأسلحة والمعدات العسكرية الروسية نسبة تزيد عن 85 في المائة. وفي هذا الإطار تتعاون هذه الشركة مع ما يزيد عن 700 مصنع ومؤسسة في مجمع التصنيع الحربي الروسي. بالإضافة إلى علاقات التعاون الروسية في المجال العسكري التقتني مع ما يزيد عن 70 دولة من دول العالم.

    انظر أيضا:

    "دبي الذكية" تجسد تجارب "السعادة" في معرض "جيتكس للتقنية 2016"
    البحرين تدعو الشركات وهيئة التصنيع الروسية للمشاركة بأول معرض عسكري
    افتتاح معرض في أثينا في إطار إحياء "عام روسيا في اليونان"
    الكلمات الدلالية:
    أفريقيا, ساحل العاج, روسيا الاتحادية, الجيش الروسي, معرض, أخبار روسيا اليوم
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook