00:02 GMT28 فبراير/ شباط 2020
مباشر
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    أعلن المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، اليوم الاثنين 13 فبراير/شباط، أن الكرملين يراقب اتصالات واشنطن الدولية عن كثب، ويقوم بتحليلها، وذلك فيما يخص المصلحة القومية الروسية بالدرجة الأولى.

    موسكو — سبوتنيك

    وقال بيسكوف ردا عل سؤال حول تقييم الكرملين لاتصالات الإدارة الأمريكية الجديدة على المستوى الدولي، بما في ذلك مع الصين واليابان: "بالطبع نحن نراقب اتصالات واشنطن الدولية عن كثب، ونركز على تلك الاتصالات التي تتم… سؤالكم فلسفي جدا… بالطبع، تحليل كل ما يحدث على الساحة الدولية، هو الجزء الرئيسي من العمل اليومي الذي يجري في موسكو، المهم هي المصلحة القومية لروسيا الاتحادية، كل شيء يرضخ لهذا".

    كما قال بيسكوف إنه لا توجد أي تفاصيل حتى الآن عن الرئيسين الروسي، فلاديمير بوتين، والأمريكي، دونالد ترامب، حتى الآن.

    وقال بيسكوف: "حول إمكانية لقاء بوتين وترامب لا توجد أي تفاصيل حتى الآن… نحن ننطلق من أن هناك في يوليو/تموز من العام الجاري [قمة] "العشرين" في ألمانيا، حيث سيلتقي الرئيسان بشكل أو بآخر، لكن كما تعلمون، جرى الحديث عن إمكانية عقد لقاء قبل ذلك، حتى الآن، لا تفاصيل".

     

    انظر أيضا:

    بيسكوف: الكرملين يأمل بتحرير تدمر من "البرابرة"
    بيسكوف: لا مجالات واضحة للتعاون مع واشنطن حتى الآن عدا مكافحة الإرهاب
    بيسكوف: روسيا لا تتفق مع ترامب أن إيران دولة إرهابية
    بيسكوف: موعد محادثات بوتين وترامب لم يحدد بعد ولا اتصالات بين إدارتي الرئيسين
    الكلمات الدلالية:
    فلاديمير بوتين, أخبار روسيا, بوتين, أخبار أمريكا, علاقات ترامب, علاقات أمريكا, لقاء بوتين وترامب, الكرملين, البيت الأبيض, دونالد ترامب, دميتري بيسكوف, موسكو, الولايات المتحدة الأمريكية, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook