12:22 GMT23 أكتوبر/ تشرين الأول 2021
مباشر
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 40
    تابعنا عبر

    أكد وزير الدفاع الروسي، الجنرال سيرغي شويغو أنه بإمكان روسيا والولايات المتحدة الأمريكية البدء بالتعاون والعمل المشترك معا، في مدينة الرقة السورية.

    موسكو — سبوتنيك

    في معرض إجابته على أسئلة الطلاب، في المنتدى الشبابي الثاني لعموم روسيا "التعاون الدولي العسكري — السياسي والعسكري — الاقتصادي"، النزعات المعاصرة"، الذي يقام في معهد موسكو الحكومي للعلاقات الدولية، اليوم: "إن مهمتنا — توحيد القوى، لدينا كافة الإمكانيات لذلك، لدينا عدو واحد — الإرهاب الدولي، نحن والأمريكيون ندرك أنه عدو".

    وأضاف شويغو: "يجب التوقف عن تخويف جميع أنحاء العالم بنا، والبدء ببناء وإقامة تلك العلاقات، التي سادت سابقاً، قبل خمس أو سبع سنوات على الأقل".

    وتابع قائلاً: "لدينا كل شيء، للتعاون بشكل فعال، كل شيء تماماً. وليس هناك ما يمنعنا من بدء هذا العمل. واليوم، إذا أردنا التحدث بدقة نهائية، من الممكن بدء أعمال مشتركة في الرقة".

    وذكر شويغو بتصريح الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أن الإرهاب لا يمكن الانتصار عليه، من قبل دولة واحدة، بدون توحيد جهودها مع غيرها من دول العالم

    انظر أيضا:

    شويغو يوجه تحذيرا للبنتاغون
    شويغو يبلغ بوتين حول التدابير المتخذة بعد حادث "الباب"
    شويغو يتلقى بلاغا عن قاذفة استراتيجية جديدة
    شويغو يعلن عن إيجاد البديل للسلاح النووي
    شويغو: تطوير منظومتنا العسكرية دون الانجرار لسباق تسلح جديد
    البنتاغون: قيادات "داعش" تفر من الرقة وتنتقل إلى دير الزور
    الكلمات الدلالية:
    الولايات المتحدة الأمريكية, روسيا الاتحادية, سيرغي شويغو, وزارة الدفاع الروسية, أخبار الولايات المتحدة اليوم, أخبار روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook