10:56 17 أكتوبر/ تشرين الأول 2018
مباشر
    مياه

    المياه المعدنية الروسية تغزو الأسواق الإماراتية

    © flickr.com/ laszlo-photo
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 61

    أعلنت شركة رائدة في قطاع انتاج المياه المعدنية في روسيا عن توقيع اتفاقية لتوزيع منتجاتها في الإمارات العربية المتحدة، حيث ستشارك في المعرض السنوي الأضخم للمواد الغذائية في العالم "جلفود 2017"، والذي يستضيفه "مركز دبي التجاري العالمي" في 2 آذار/مارس المقبل، وفقاً لما أعلنه "المركز"، اليوم الاثنين.

    وبموجب الاتفاقية، وبحسب معلومات مركز دبي التجاري، ستتولى شركة "فيتاماكس التجارية المحدودة"، والتي تتخذ من دبي مقراً لها، توزيع مياه "أكوا — فيت"، التي تعبأ من الينابيع الطبيعية لمنتجع "إيسينتوكي" التاريخي على سفوح جبال القوقاز في جنوب غرب روسيا.

    وقال مدير التسويق والمبيعات في الشركة الروسية يفجيني بوليتايف، إن "الفوائد الطبيعية التي تشتهر بها "أكوا — فيت" ستجعلها الخيار المفضل لدى المستهلك الإماراتي، الذي يتميز بوعي صحي كبير، يزداد يوماً بعد يوم".

    وأضاف بوليتايف، "تتميز هذه المياه بمستوى لا مثيل له من النقاوة، إضافة إلى غناها بتركيبة فريدة من المعادن الطبيعية، التي طالما اشتهرت بفوائدها الصحية والعلاجية".

    وبين أنه تم الحصول على التراخيص اللازمة من السلطات الإماراتية المختصة، ومن منظمة التفويض المنبثقة عن البرنامج الأوروبي لضمان صلاحية المياه.

    وبالرغم من أن سوق المياه المعدنية في الإمارات يشهد منافسة كبيرة، إلا أن الشركة الروسية "واثقة" من القدرة على المنافسة، كون المنتج من مصدر طبيعي موثوق به، و"هو ما يمثّل أولوية بالنسبة للمستهلك الإماراتي".

    وبالتزامن، أبرمت شركة "إيليت مينرال تريدينج" الإماراتية، اتفاقية لتوزيع منتجات علامة روسية أخرى للمياه المعدنية، وهي "إيليت مينرال جروب" من مدينة "جيليزنافودسك"، في إقليم "ستافروبول" الجبلي في روسيا.

    وتم تأسيس شركة "إيليت مينرال تريدينج" خصيصاً لتسويق علامتَي "إيليما" للمياه الغازية و"لُوكسور" للمياه المنكّهة، والتي تتم تعبئتها من آبار المياه المعدنية في الأراضي العضوية في القوقاز، حيث تم تعديل تركيبتها خصيصاً لتتوافق مع معايير دول مجلس التعاون الخليجي، وتلائم الأذواق المحلية.

    وأكد مدير المبيعات في "إيليت مينرال تريدينج"، عبد العزيز محمد بوعلي، أن الإمارات العربية المتحدة ستكون نقطة انطلاق لتوزيع هذه المنتجات في منطقة الخليج العربي وشمال أفريقيا.

    وقال بوعلي "تأتي هذه المياه من مصدر نقي في قلب الطبيعة الخلابة، ما يُعدّ أمراً مهماً بالنسبة للمستهلك في هذه المنطقة، وهذه هي المياه ذاتها التي شرب منها الرحالة العربي ابن بطوطة خلال أسفاره، وتحدث عنها في كتابه مثنياً على فوائدها الطبيعية، وقد عمدنا إلى التخفيف من ملوحتها الشديدة لتلائم الأذواق المحلية، كما نقدم للأطفال مجموعة جديدة من المياه بنكهات الفواكه المختلفة".

    وتسجل روسيا حضورها في "جلفود 2017"، من خلال جناح خاص بها في "وورلد فود"، وهو واحد من ثمانية أقسام متخصصة يضمها المعرض الرئيسي.

    ويعدّ "وورلد فود" الأضخم من بين هذه الأقسام، إذ يستضيف 2,353 منتجاً من 60 دولة حول العالم.

    ويعتبر "جلفود 2017" معرضاً مخصصاً للعاملين في قطاع التجارة والأعمال فقط، ويفتتح المعرض خلال الفترة الممتدة بين 26 شباط/فبراير و1 آذار/مارس 2017.

     

    انظر أيضا:

    مصر والأردن على طريق تحريك المياه الفلسطينية الراكدة
    السعودية تفشل في تخليص أنظمة المياه من فيروس "شمعون2"
    بعد عودة المياه إلى حلب..."داعش" يقطعها من جديد
    الكلمات الدلالية:
    اخبار روسيا, أخبار الإمارات, أخبار الإمارات اليوم, وزراء المياه, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik